تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة وبتنظيم بين وزارة الصحة وأديوكيشن بلاس..

تحت رعاية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، ينطلق مؤتمر البحرين الدولي الأول لمرض نقص المناعة المكتسبة والذي سيعقد خلال يومي 23 و24 سبتمبر 2022، بحضور خبراء ومختصين في مجال مكافحة وتشخيص وعلاج المرض.

وقد تم توقيع اتفاقية تعاون بين اللجنة الوطنية لمكافحة نقص المناعة المكتسبة وشركة أديوكيشن بلاس لتنظيم الحدث الهام، حيث تم التوقيع من جانب اللجنة الدكتورة جميلة السلمان ومن جانب أديوكيشن بلاس د. أمين عبدالله المدير العام للشركة.



وبهذه المناسبة، أكدت الدكتورة جميلة السلمان رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر بأن مملكة البحرين تسير بخطى ثابتة نحو مواصلة ازدهار القطاع الطبي في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وحرص جلالته الدائم على تقديم الرعاية الطبية الشاملة لكافة المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين وهو ما يجسد رؤية جلالته الحكيمة في جعل مملكة البحرين مركزا للنجاحات الطبية المتواصلة، منوهاً بالاهتمام والمساندة الدائمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله واهتمام سموه الدائم بالقطاع الصحي.

وأشارت إلى أن رعاية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة له الأثر الايجابي على تحقيق كامل النجاح المنشود والأهداف المرجوة من المؤتمر الذي يقام للمرة الأولى وستكون مملكة البحرين محط الأنظار في ظل أهمية ومكانة المؤتمر الذي سيشهد مشاركة أكثر من 25 متحدثاً من دول مجلس التعاون والشرق الأوسط وهم من خيرة الخبراء في هذا المجال.

وأضافت إلى جهود القطاع الصحي في مواصلة تعزيز دعم الجهود الدولية للحد من انتشار هذا المرض وصولاً إلى تحقيق الغايات والأهداف المنشودة عبر تنظيم هذا المؤتمر الذي سيجني جميع المشاركين ثماره، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع في تحقيق كامل الاهداف المنشودة.

ومن جانبه، أعرب د. أمين عبدالله المدير العام لأديوكيشن بلاس عن شكره وتقديره إلى اللجنة الوطنية لمكافحة نقص المناعة المكتسبة على تعاونها في مواصلة ازدهار القطاع الطبي في المملكة عبر تنظيم الفعالية الهادفة إلى تأكيد مكانة المملكة في هذا الجانب ومدى تطورها الواسع في الجانب الطبي.

وأشار إلى أن الشركة حريصة على الاستعداد المبكر والامثل من أجل تحقيق كامل النجاح للمؤتمر الذي يعتبر الاول من نوعه وسيحظى بمشاركة واسعة واهتمام كبير من كافة الدول، كاشفاً عن عقد مؤتمر صحفي للكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالمؤتمر خلال الفترة القادمة.