نظمت دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية في جامعة البحرين أمسية رمضانية (الغبقة) للمنتسبين إليها في الحرم الجامعي بالصخير، بمشاركة رئيسة الجامعة الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

ورحبت د. المضحكي بموظفي الجامعة، وأعربت عن سرورها الغامر باللقاء بهم في فعالية اجتماعية في الشهر المبارك، بعد نحو سنتين من الانقطاع عن مثل هذه التجمعات البهيجة بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا (كوفيد-١٩). وقالت: "إنه بعد فضل الله سبحانه وتعالى، والرعاية الكريمة من لدن جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه حفظه الله ورعاه، لكل ما يسهم في حماية المواطن والمقيم، و الجهود الجبارة لفريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في مجابهة فيروس كورونا، والحد من انتشاره، وهو الأمر الذي أسهم في تسريع عودة الحياة إلى طبيعتها".

وقدمت د. المضحكي شكرها لفريق دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية الذي نظم الفعالية وللدوائر المساندة الأخرى، ولجميع الحضور.



واشتملت الأمسية الرمضانية على مسابقة ثقافية متنوعة قدمها رئيس شعبة الأنشطة والفعاليات في دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية محمود علي الحايكي، وسط أجواء حماسية، تخللتها أغانٍ وطنية وشعبية لفرقة شباب الحد.

حضر الغبقة نواب الرئيس والعمداء وعدد كبير من منتسبي الجامعة من أكاديميين وإداريين.