أشاد النائب عادل العسومي بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمباشرة صرف الزيادة بمعاشات المتقاعدين بأثر رجعي للعام 2021 وحتى شهر أبريل من العام 2022 وإدخالها في حساباتهم المصرفية بالتزامن مع موعد صرف المعاشات التقاعدية.

وثمن العسومي سرعة استجابة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الدائم لجميع ما يدور بين المواطنين في مملكة البحرين، وهو ما يدل حرص سموّه الكريم ومتابعته الحثيثة لكل ما يهم المواطن في مملكتنا الغالية.

وقال العسومي إن أمر سموّه بصرف الزيادة بأثر رجعي، ولاسيّما في هذا الشهر الكريم ونحن مقبلون على عيد الفطر المبارك، يأتي مراعاة للظروف المعيشية في هذه الظروف الاستثنائية.

مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي تعزيزاً للمساعي المستمرة والتوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه، في تحقيق تطلعات المواطنين، كما يعبر عن دعم ومساندة سموه للتعاون الراسخ بين مجلس النواب والحكومة الموقرة، تحقيقا للأهداف المشتركة للوطن والمواطن.

وأشار العسومي إلى أن الإسراع في صرف الزيادة المتفق عليها في موعدها يعدّ تأكيداً على التعاون المثمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.