أشاد النائب د.هشام أحمد العشيري بالأمر الصادر من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمباشرة صرف الزيادة بمعاشات المتقاعدين بأثر رجعي للعام 2021 وحتى شهر أبريل من العام 2022 وإدخالها في حساباتهم المصرفية بتاريخ 20 أبريل 2022، وذلك بالتزامن مع موعد صرف المعاشات التقاعدية.

وأكد النائب العشيري أن أمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يسهم في تعزيز الوضع المعيشي للمواطنين وللأسر البحرينية، ويعزز من دخلهم لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة التي جاءت نتيجة للآثار التي تركتها جائحة كورونا على السوق المحلي وأسواق العالم ككل.



وأكد أن هذه الخطوة تنسجم مع المساعي الهادفة لتنفيذ التوجيهات السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه في تحقيق تطلعات المواطنين، كما يعبر عن دعم ومساندة سموه للتعاون الراسخ بين مجلس النواب والحكومة الموقرة، تحقيقا للاهداف المشتركة للوطن والمواطن.

وأعرب العشيري عن إشادته بمواصلة البحرين تحقيق تقدم نحو الاستقرار الاقتصادي، معربا عن ثقته بأن يشكل ذلكَ تجاوزا للتحديات والوصول إلى التوازن المالي المنشود، مشيدا العشيري بجهود معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني وفريق العمل بالوزارة لسعيهم على تحقيق الخطط الوطنية.