استقبل سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان، الفريق الإداري القائم على برنامج التواصل مع العملاء "تواصل" وذلك بحضور الدكتور خالد الحيدان الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية والسيدة مريم الفليتي مدير إدارة الخدمات الإسكانية والسيدة منال الديري رئيس وحدة الشكاوى والسيدة إيمان عبدالله سكرتير تنفيذي، بمكتبه بالوزارة صباح اليوم.

وخلال اللقاء أثنى وزير الإسكان على الجهد المبذول لمواصلة تطوير الاداء ورفع مستوى الكفاءة الإدارية من خلال الخدمات التي تقدمها الوزارة، تحقيقاً لرؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتعكس الثقة الكبيرة في فريق البحرين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، من خلال تقديم الخدمة الحكومية الأفضل للمواطنين.

وأشار الحمر إلى توجيهات سموه بوضع معايير إضافية لجائزة التميز في خدمة العملاء بما يسهم في زيادة التنافسية بين الجهات الحكومية يمنحنا في الإسكان قوة إضافية لمواكبة تلك المعايير وتحقيق أعلى مستوى من جودة الخدمات التي تتصل بشكل مباشر بالمواطن، وبدءا من اليوم سيعمل فريق العمل على وضع تصور جديد لإدارة التواصل يحقق للإسكان التميز على مختلف المستويات.



ووجه وزير الإسكان الشكر والتقدير للفريق العامل على انجاز ومتابعة الشكاوى والذي استطاع أن يحقق الاستمرارية في انجاز وزارة الإسكان للعام السادس على التوالي ضمن الجهات الحكومية الفائزة بجائزة التميّز في التواصل مع العملاء لعام 2021 ضمن النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل).

وأكد المهندس الحمر على الجهد الكبير الذي يبذل في خدمة العملاء والتواصل الإيجابي مع المواطنين، وسرعة الرد سواء عبر برنامج تواصل أو عبر القنوات الالكترونية الأخرى التي تتيحها الوزارة للمراجعين.