اجتمع أفراد نادي BMW M Power Club في البحرين، خلال أمسية "الغبقة"، التي تمثل إحدى التقاليد الرمضانية والموروثات الشعبية الرائعة في البحرين، للاحتفال بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس العلامة التجارية الرائدة M، وقضاء أوقات ممتعة لترسيخ هذه اللحظات التاريخية في المنامة.

شهدت الأمسية حضور معالي سمو الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة، رئيس نادي BMW M، والمدير التنفيذي لشركة السيارات الأوربية السيد ماجد خالد الزياني، والمدير العام للشركة السيد مكجولدريك ماك ،أعضاء النادي، وعشاق العلامة التجارية، للاحتفال بهذه المناسبة التي أتاحت فرصة مميزة لمحبي التواصل وتبادل الأحاديث حول تاريخ الفئة المميزة، وأسطول سياراتها الرياضية الفائقة منذ تأسيسها.

انضم نادي BMW M Power Club البحريني، أحد أقدم الأندية وأعرقها في البحرين، للمشاركة في الأجواء الاحتفالية هذا العام، لتكون هذه المناسبة الأولى منذ عام 2019 بعد الجائحة، للتعبير عن الفرح بالإنجاز التاريخي لمجموعة BMW.



تحتفل BMW في عام 2022، بجموعة واسعة من الإنجازات التي حققتها على مدار 50 عاماً، مسلطة الضوء على مواصفات أسطول سيارات M المميزة، وتصاميمها الجذابة التي تعبر عن قوة الأداء والشخصية المتينة. وشهد الحدث مشاركة أكثر من 40 عضواً من نادي BMW M Power Club في البحرين، لمشاركة تجاربهم مع العلامة التجارية M.

وبهذه المناسبة ديفيد مكجولدريك، مدير عام شركة السيارات الأوروبية، وعضو نادي BMW M Power Club في البحرين: "أسعدني تواجدي ضمن أمسية "الغبقة"، للاحتفال بتاريخ مكلل بالنجاح والتميز لفئة M برفقة أعضاء نادي BMW M Power Club في البحرين، في سنة تميزت بالعديد من الإنجازات التاريخية للعلامة التجارية. لقد سررنا بالعودة والتجمع مجدداً بعد غياب دام أكثر من عامين، وسعدنا برؤية أعضاء نادي M Power. وكان لنا الشرف أن نجتمع على الخير معاً مرة أخرى لنحتفل بثقافتنا وشغفنا المشترك بسيارات M".

وتابع: "التواصل وتبادل أطراف الأحاديث مع المعجبين الحقيقيين بعلامة M Power هو شيء نفخر جميعاً، لنكون جزءاً فاعلاً بين أعضاء النادي. لقد كانت تجربة رائعة جسدت المعنى الحقيقي للاحتفال بتاريخ العلامة التجارية، فضلاً عن الأنشطة الثقافية التقليدية المميزة. نتطلع إلى الاحتفال بمرور 50 عاماً على انطلاق علامة M بمزيد من الأنشطة والفعاليات خلال هذا العام".