استقبل المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"بايننس"..

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أهمية مواصلة تنمية قطاع الخدمات المالية والتكنولوجيا الرقمية ضمن مسارات التطوير التي تشهدها مملكة البحرين بما يصب في خلق مزيدٍ من الفرص النوعية الواعدة لأبناء الوطن ويحقق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع أمس، بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، ومحافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج، تشانغبينغ زاو المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"بايننس".



ونوّه سموه بما تقدمه الشركات العالمية المعنية بإدارة الأصول الرقمية وأهميتها خلال المرحلة الحالية في ظل التحول الإلكتروني الذي يشهده العالم في مختلف المجالات، وبالأخص ما يتعلق بمجال الخدمات المالية والتكنولوجيا الرقمية، لافتاً إلى أن مملكة البحرين مستمرةٌ في الدفع بكافة قطاعاتها التنموية نحو مستويات أكثر تقدماً بما يواكب التطور المنشود ويعود بالخير على الوطن وأبنائه.

من جانبه، أعرب تشانغبينغ زاو عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، منوهاً بما تزخر به مملكة البحرين من مقوماتٍ عديدة لتطوير الأعمال وتعزيز الاستثمار، متمنياً للمملكة دوام التقدم والازدهار.