أشاد رئيس مركز تمكين شباب القادسية المهندس يوسف جراح الدوسري، بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، في تنفيذ ملاعب الفرجان ووصولها الى الأهداف التي وجدت من أجلها بهدف إشغال وقت فراغ الشباب والناشئة في مجال الرياضة وتنمية مواهبهم.

وقدم الأهالي، الشكر إلى مركز تمكين شباب القادسية نظير ما يقوم به المركز ومنتسبيه من جهود كبيرة في سبيل الاهتمام بفئة الشباب البحريني، مؤكدين في الوقت نفسه أن ملاعب الفرجان ستكون مكاناً مناسباً أمام الشباب لممارسة هواياتهم المفضلة في قطاع الرياضة.

وأكد الدوسري، أن افتتاح وزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة، ملعب مركز تمكين شباب القادسية من النجيل الصناعي، سيساهم في الاهتمام بفئة الشباب، معرباً عن شكره للوزارة والهيئة على دعمهما للمركز، مؤكدا أن الملعب سيكون مكانا مناسبا لتنفيذ أنشطة وبرامج المركز من اجل اكتشاف وصقل مهارات الشباب.



من جانبه، أشاد نائب الرئيس مركز تمكين شباب القادسية يوسف أحمد بهزاد، باهتمام وزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة بتلبية احتياجات المركز، مؤكدا أن افتتاح الملعب سيمنح المركز القادسية فرصاً إضافية لاستقطاب الشباب وتلبية حاجاتهم من خلال ممارسة هواياتهم المفضلة في لعبة كرة القدم وصقل مواهبهم.