أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن عزمه لإجراء السحب عن جوائزه النصف السنوية ضمن برنامج "ادخار الوطني" التابعة لشهر يونيو للعام 2022. وسيتم خلال السحب منح جوائز نقدية بمبلغ إجمالي يصل إلى 650,000 دولار أمريكي، إذ سيحصل 10 فائزين محظوظين على جوائز بقيمة 65,000 دولار أمريكي لكل منهم. ومن المقرر عقد مراسم السحب يوم الخميس الموافق 7 يوليو بحضور ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة وعدد من المدققين الخارجيين.

وتزامنًا مع احتفال البنك بالذكرى السنوية الخامسة والستين لتأسيسه، يعتزم بنك البحرين الوطني تقديم مجموعة أكبر من الجوائز على مدار العام بهدف مكافأة أكبر عدد ممكن من العملاء. ومن هذا المنطلق، يشجع بنك البحرين الوطني العملاء الكرام على ادخار المزيد لمضاعفة فرص الفوز بجوائز "ادخار الوطني".

بهذه المناسبة، صرّح السيد صباح عبد اللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلًا: "يسعدنا أن نعلن عن عزمنا لمكافأة المزيد من عملاءنا الأوفياء للمرة الثانية على التوالي خلال هذا العام، وذلك بعدما تم الإعلان عن 100 فائزٍ في الدفعة الأولى، حيث يأتي ذلك تزامناً مع حلول الذكرى السنوية الخامسة والستين لتأسيس البنك. وقد عمدنا للاحتفاء بهذه المناسبة عبر مواءمة مبالغ الجوائز المطروحة خلال هذا العام مع شعار الذكرى الـ(65). ونحن في البنك نؤمن بأهمية نشر الثقافة المالية، وهذا ما يجعلنا نحث عملاءنا على الادخار ومضاعفة إيداعاتهم لتعزيز فرصهم في الفوز."



ويواصل بنك البحرين الوطني في تحقيق أحلام المزيد من عملاءه الأوفياء، حيث يستمر بمنحهم المزيد من فرص الفوز بجوائز برنامج "ادخار الوطني" المطروحة على مدار العام، وذلك عبر الإيداع في حساباتهم التوفيرية ودون الحاجة للحصول على شهادة الإيداع. وعلاوة على ذلك، يستفيد العملاء من فرص الحصول على أرباح مقابل مدخراتهم في حسابي «التوفير السريع» و»Savewave».