عمر البلوشي




النجمة بصدد دراسة العرض

علمت «ملاعب» أن نادي النجمة تلقى خطاباً رسمياً من نادي العين الإماراتي يطلب فيه التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة اليد علي عيد للانضمام إلى صفوف البنفسج ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم.


ولم يبت النادي حتى الآن في موضوع الطلب، وخاصة مع عودة الفريق مؤخراً من المشاركة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية الرابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي اختتمت منافساتها مؤخراً في مدينة حيدر آباد الهندية، حيث من المنتظر أن تبحث الإدارة موضوع انتقال عيد في الأيام القادمة، وخاصة أن اللاعب مازال مرتبطاً بعقد مع النجمة لموسم آخر.

وتأتي الرغبة العيناوية في التعاقد مع علي عيد بعد المستويات القوية التي ظهر فيها ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية وبطولة الأندية الآسيوية، حيث حصل اللاعب على لقب أفضل لاعب في البطولة القارية، وذلك بعد نجاحه إلى جانب زملائه في قيادة فريقهم نحو الوصول إلى المباراة النهائية التي خسروها أمام الكويت الكويتي.

ويعتبر اللاعب علي عيد من الركائز الأساسية في فريق النجمة ومنتخبنا الوطني، حيث تعول عليه الأندية كثيراً في مركز صناعة اللعب، في ظل ما يمتلكه من مستويات فنية وخبرة كبيرة نظير مشاركاته المستمرة ضمن منافسات البطولة الآسيوية وبطولة العالم على مستوى المنتخب.