لمصاريفهم بالخارج بواسطة بطاقات "إلى" الائتمانية


الآن الفرصة متاحة أمام حاملي بطاقات "إلى" الائتمانية للحصول على استرداد نقدي لجميع مصاريفهم أثناء السفر، حيث يجعل البنك الرائد رحلات السفر الصيفية ممتعة بشكل مضاعف

المنامة، مملكة البحرين: أطلق بنك "إلى"، البنك الرقمي الأسرع نموًا في البحرين والمتوفر عبر الهواتف الذكية فقط ، والمدعوم من قبل بنك ABC، ​​حملة بعنوان "البطاقة الائتمانية حول العالم" والمتعلقة بمصاريف السفر، حيث ستمكّن الحملة، والتي بدأت في تاريخ 16 يونيو وتنتهي في تاريخ 31 أغسطس 2022، عشرة من عملاء بنك "إلى" من الحصول على استرداد نقدي لكل مصاريف سفرهم ، وذلك بحد أقصى 5000 دينارًا بحرينيًا لكل منهم. ويأتي ذلك كجزءٍ من جهود البنك لتقديم مكافآت ومزايا لا مثيل لها لبطاقات الائتمان..

وستكون الحملة متاحة لمستخدمي بطاقات "إلى" الائتمانية الذين ينفقون 500 دينار بحريني كحد أدنى (أو ما يعادل هذه القيمة بأي عملة أخرى) أثناء سفرهم ، حيث سيتم احتساب كل دينار بحريني بمثابة تذكرة واحدة في السحب. ستُحسب جميع معاملات نقاط البيع التي تتم دوليًا، بما في ذلك معاملات البطاقات التابعة، بالإضافة إلى عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي الدولية.


ستُجرى عملية السحب في تاريخ 22 سبتمبر 2022 في مقر بنك "إلى"، بحضور ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة ، والمسؤولين التنفيذيين والمدققين الداخليين لدى بنك "إلى"، وسيتم اختيار عشرة فائزين محظوظين بشكل عشوائي عبر استخدام برنامج آلي.

سيتم إيداع مبلغ الجائزة للفائزين على بطاقة الائتمان الخاصة بهم ، ويجب أن تكون بطاقة الائتمان خاصة بالعميل نشطة خلال فترة السحب. لايحق لموظفي بنك "إلى" أو موظفي بنك "ABC" المشاركة في السحب، كما تطبق شروط وأحكام أخرى تم إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى جميع عملاء بنك "إلى".

وتعليقًا على الحملة، فقد قالت السيدة ندى طرادة، رئيسة قسم الأعمال والعملاء لدى بنك "إلى": "لطالما كان العميل موضع اهتمام بنك "إلى"، إن خدماتنا المصرفية تتمحور دائمًا حول مستخدمينا واحتياجاتهم. لقد صُممت حملاتنا على نحو مماثل لتكون مكملة لأنماط حياة العملاء الحالية، مما يجعل التعاملات المصرفية مع بنك "إلى" مبهجة، كما نتطلع إلى تقديم العديد من مثل هذه الحملات في المستقبل، حيث نعمل على الإصغاء إلى عملائنا باستمرار وتفهم متطلباتهم ومشاركتهم في الابتكار".

ونشجع عملاء بنك "إلى'' طوال فترة الحملة على نشر الصور لاستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم في الخارج عبر وسم "#ila_CreditCard_Around_TheWorld"، وسيتم نشر الصور عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لدى البنك، مما يمنح العملاء لحظات من الشهرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويزيد من الإثارة مع اقتراب موعد السحب.

وتتبع حملة "الإنفاق خلال السفر" عبر بطاقات الائتمان والتي أطلقها بنك "إلى" حملة أخرى بعنوان "الإنفاق المحلي"، والتي انطلقت خلال شهر مايو الماضي، والتي مكنت ثلاثة من العملاء

من الفوز بقسيمة شراء للسفر بقيمة 1000 دينار بحريني، مما يدل على التزام البنك المستمر بتقديم خدمات "تعبّر عنك".