فتح البرازيلي المخضرم داني ألفيس الظهير الأيمن السابق لفريق برشلونة النار على إدارة النادي الكتالوني بعد أسابيع من رحيله.

ورحل ألفيس عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية عقده مع النادي، وهو الذي عاد إليه في يناير/ كانون الثاني الماضي بعقد مدته 6 أشهر.



وكتب ألفيس مقالا في صحيفة "جارديان" البريطانية انتقد فيه أسلوب تعامل إدارة برشلونة معه، قائلا: "لقد كنت سعيدًا بالعودة إلى برشلونة، حلمت لمدة خمس سنوات سابقة بهذه العودة، الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو كيفية التعامل مع مغادرتي للنادي".

وأضاف: "أكرر لم تعجبني الطريقة التي تعامل بها النادي مع مغادرتي، لقد أخطأ هذا النادي في السنوات الأخيرة لأنه لا يهتم بالأشخاص الذين صنعوا تاريخه، للأسف معاملة الأساطير ليست بهذا الشكل، وكمشجع، كنت أتمنى أن يتصرف برشلونة بشكل مختلف".

وأتم: "أنا أدعم عودة برشلونة إلى القمة، بعد السنوات الأخيرة الصعبة التي عاشها، لكن الأمر معقد للغاية، كرة القدم أصبحت أكثر توازناً، إنها لعبة جماعية، وللأسف تم استبعاد هذا المبدأ في النادي".

ويعد ألفيس، البالغ من العمر حاليا 39 عاما، من أفضل اللاعبين في تاريخ برشلونة وذلك خلال فترته الأولى معه بين 2008 و2016، حيث فاز معه بـ23 لقبا محليا وقاريا ودوليا.