تماشياً مع دور البنك المستمر في تعزيز شراكته مع المجتمع من خلال تقديم خدمات ومنتجات مصرفية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات عملائه، تم مؤخرا توقيع اتفاقية بين بنك البركة الإسلامي ومستشفى البحرين التخصصي لتوفير خدمات تمويلية حصرية للعملاء من خلال برنامج تمويل إجارة الخدمات الطبية.

ويتميز التمويل المقدم من بنك البركة الإسلامي بمعدل ربح منخفض، على مدى فترة تمويل أقصاها 3 سنوات تهدف إلى تسهيل المدفوعات الطبية لجميع عملاء البنك.

وبهذه المناسبة، صرحت فاطمة العلوي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي: "نحن فخورون بأن نكون أحد المزودين الرائدين لبرامج تمويل الخدمات الطبية في القطاع المصرفي بالبحرين. حيثُ تتماشى مبادراتنا مع جهودنا الرامية إلى تزويد عملائنا بخيارات قابلة للتطبيق لتمويل تكلفة الإجراءات الطبية وتبسيط عملية الحصول على الخدمات من أفضل المرافق الطبية في المملكة. كما يسرنا أن يكون مستشفى البحرين التخصصي ضمن شبكة الرعاية الصحية لدينا، ونتطلع إلى المزيد من الشراكات المثمرة معهم قريباً، والتي من شأنها توفير خدمات قيمة لعملاء البنك الكرام".



وأضاف الدكتور قاسم عرداتي، العضو المنتدب لمستشفى البحرين التخصصي: "نحن واثقون من أن برنامج البركة الإسلامي لتمويل الخدمات الطبية سيوفر لمرضى مستشفى البحرين التخصصي فرصة الحصول على الخدمات والإجراءات الطبية بسهولة مما سينعكس بالتركيز على صحتهم واحتياجاتهم بشكل أفضل".

تم توقيع الاتفاقية مؤخرًا بحضور عدد من إداريين بنك البركة الإسلامي والدكتور قاسم عرداتي، المدير العام لمستشفى البحرين التخصصي بالإضافة لعدد من ممثلي إدارة المستشفى.

لمزيد من التفاصيل، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال بنا على 13300400.