وقع بنك البركة الإسلامي اتفاقية مع مستشفى الدكتورة هيفاء للعيون لتقديم باقات تمويل حصرية لعملاء البنك من خلال برنامج تمويل إجارة الخدمات الطبية في حفل توقيع أقيم مؤخرا في مقر المستشفى، بحضور السيدة فاطمة العلوي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي والسيد عبد المنعم المير، الرئيس التنفيذي بمستشفى الدكتورة هيفاء للعيون.

وتتماشى جهود البنك المستمرة لالتزامه الشديد بالشراكات المجتمعية لضمان تقديم منتجات وخدمات مصرفية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات عملائه. حيثُ يقدم هذا التمويل الحصري معدلات ربح منخفضة، لمدة أقصاها ثلاث سنوات، بهدف تسهيل المدفوعات الطبية للعلاج وجراحات العيون.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة العلوي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي: "يتماشى هذا البرنامج مع التزامنا بتزويد عملائنا بفرصة تمويل أي إجراء طبي في وقت الحاجة، وتبسيط عملية الحصول على الرعاية الصحية في أفضل المراكز الطبية داخل البحرين. ويسرنا أيضا أن يكون مستشفى الدكتورة هيفاء للعيون ضمن شبكة الرعاية الصحية لدينا، ونتطلع إلى المزيد من الشراكات المثمرة في المستقبل التي يمكن أن توفر لعملاء البنك المزيد من الخدمات ووسائل الراحة".



وقال السيد عبد المنعم المير، الرئيس التنفيذي لمستشفى الدكتور هيفاء للعيون: "يسرنا إبرام هذه الاتفاقية مع بنك البركة الإسلامي من أجل توفير التمويل لمختلف العملاء الذين يرغبون بالاستفادة من هذه الخدمة، والتي تضمن استمرارية الخدمات الطبية عالية الجودة لهم".