أعلنت عقارات كارلتون عن تغيير وتطوير شعارها، وتدشين هوية جديدة لها، بعد نحو 26 عاماً من العمل الدؤوب والنجاح في مملكة البحرين. حيث يأتي تدشين الهوية الجديدة للتأكيد على مكانة الشركة في السوق البحريني، ورغبة الشركة المستمرة في التجديد والتطوير.

وبهذه المناسبة أكدت إدارة شركة عقارات كارلتون أن شعار الشركة الجديدة يعبر عن تطلعات ورؤى الشركة المستقبلية، وقد اخترنا شعارنا الجديد ليرتكز على ثلاثة مبادئ هي: قوة التواصل، والمرونة، وسعادة العملاء. وهي مبادئ الشركة التي تعمل على تحقيقها بشكلٍ مستمر.

وأضافت: ترمز الهوية الجديدة إلى مبنى مبتسم ومتحاور، وذلك تعبيراً عن قوّة التواصل التي يمتاز بها وسطاؤنا العقاريون، فيما ترمز الابتسامة إلى السعادة والإيجابية والبساطة في التعامل مع عملائنا، أما الانحناءة فهي تدل على المرونة في التعامل مع كافة العملاء مهما كانت احتياجاتهم العقارية.



ولفتت إدارة شركة عقارات كارلتون بأن الشعار الجديد تم تصميمه بكل فخر من قبل مصممة بحرينية، والتي تقاطعت في عملها مع قيم وأهداف الشركة المستقبلية، لاسيما مع تدشين استراتيجية تسويق حديثة تواكب متغيرات السوق من قبل فريق محترف.

يذكر أن عقارات كارلتون هي شركة وساطة عقارية بحرينية، تأسست في العام 1996م، وتعد وسيطاً معتمداً برخصة من RERA وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء من الأفراد والشركات في جميع أنحاء مملكة البحرين، من بينها: الشراء والبيع والتأجير وتسويق المشاريع وتثمين العقارات والاستشارات العقارية.

صور