ثمن النائب عبدالله الدوسري قرار الحكومة خلال جلسة مجلس الوزراء أمس برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بشأن اعتماد انشاء مركز صحي في مدينة سلمان بالمحافظة الشمالية.

وبين بأن اعتماد إنشاء المركز الصحي في مدينة سلمان ستكون له عوامل إيجابية عدة على أهالي المدينة لتوفير المتطلبات الأساسية في المجال الصحي وتخفيف الضغط على المراكز الصحية الأخرى وهو ما طالبنا به من خلال مجلس النواب بإنشاء مركز صحي وبشكل عاجل في مدينة سلمان.

وأكد أن اهتمام الحكومة بتوجيهات ملك البلاد المعظم بالاهتمام بالخدمات الأساسية للمواطنين والارتقاء بها يأتي في ظل ما تشهده المملكة من قفزة تنمية شاملة على مختلف المجالات وتلبي الاحتياجات الأساسية للمواطنين وخصوصا في مدينة سلمان أكبر وأحدث المدن الإسكانية في مملكة البحرين والتي تحتاج لتلبية الخدمات الأساسية وخصوصا الصحة.



وأشاد بجهود سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في تلبية احتياجات المواطنين والعمل على توفير البنية التحتية السلمية وخصوصا في القطاعات الحيوية التي تخدم المواطنين وتلبي احتياجات العيش الكريم المواطنين وتوفير كافة الخدمات لهم بالشكل الذي يعزز من منظومة العمل الحكومي.