جاكسون حقق المركز الأول وزميله بوند ثانيا

أشاد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم بتحقيق فريق بحرين1" المركزين الأول والثاني في جولة منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2022.



وأكد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أن النتائج المشرفة التي يحققها الفريق تأتي في إطار الدعم الذي يحظى به الفريق من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ومساندة دائمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأوضح سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أن هذه النتائج ستكون حافزا للفريق في مواصلة تأكيد الامكانيات العالية التي يمتلكها الفريق خلال البطولات القادمة، مشيدا سموه بالامكانيات العالية التي يمتلكها السائقين في إبراز الفريق في المحافل العالمية.

هذا وحقق فريق "بحرين 1" المركزين الأول والثاني في السباق الذي أقيم على حلبة زي ماكس في ولاية نورث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن جولات منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2022م، حيث حقق لقب الجولة السائق ستيفي جاكسون وحل وصيفاً له زميله السائق جستن بوند.

وقد شهد السباق تنافس قوي بين جميع المشاركين فيه وذلك سعياً نحو كسب لقب الجولة التي أقيمت قبل نهاية الموسم بجولتين، بمشاركة فريق "بحرين 1" بثلاثة سائقين في هذا السباق، والذي شهد خروج خالد البلوشي من السباق الأول أمام زميله البطل ستيفي جاكسون بعد منافسة قوية في الأمتار الأخيرة من السباق وبفارق 0.024 ثانية.

وفي السباق الثاني من الجولة، نجح جاكسون في التفوق على بطل الولايات المتحدة لعام 2022م لايل بارنيت، ومن ثم تفوق على المصنف الأول خوسيه جونزاليس في نصف نهائي الجولة، قبل أن يتفوق على زميله بوند في السباق النهائي.

ومن جانبه، أعرب السائق ستيفي جاكسون عن سعادته في تحقيق انتصاره على حلبة نورث كارولينا، مشيراً إلى إن المنافسة كان على أوجها بين جميع السائقين خلال سباقات الجولة، مما أضاف مزيداً من الحماس والإثارة فيما بينهم، وسط أجواء ملأها التحدي.

وأكد أن هذا الانتصار تحقق نظير الثقة والدعم الذي يحظى به الفريق من سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه الذي يعتبر الداعم الأول لـ "بحرين 1"، إلى جانب الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء الفريق من أجل الوقوف على جاهزية السيارات للسباقات، معرباً عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لفريقه في السباقات القادمة.

هذا وسوف يقام آخر سباقين من بطولة العالم في مدينة سان لويس بولاية كاليفورنيا، ومدينة دالاس بولاية تكساس، والتي من المتوقع أن تشهد منافسة كبيرة بين فرق المقدمة من أجل تحقيق لقب بطولة العالم لعام 2022م.