أكد رئيس لجنة اختيار الطبيب العربي لعام 2023 الدكتور نواف الحمر على مستوى الإقبال والمشاركة الذي شهدته اللجنة من قبل الأطباء والكوادر الطبية البحرينية المترشحين لهذا العام، والذي ضم نخبة من الأطباء والاستشاريين من أصحاب الإسهامات الطبية والعطاءات والمبادرات المتميزة.

وأعرب عن شكره لكافة الأطباء المترشحين الذي بادروا بتقديم طلباتهم للترشح للجائزة، مثمناً مساهماتهم ومشاركاتهم التي تجسد أهمية دور الكفاءات الوطنية في تعزيز القطاع الصحي وتصدير خبراته.

ونوه إلى أن اللجنة قامت باستقبال العديد من الطلبات خلال الفترة من الأول حتى 18 من سبتمبر، حيث قامت اللجنة بمتابعة كافة الطلبات المقدمة من كل الأطباء المترشحين للجائزة والتأكد من استيفاء جميع الطلبات المقدمة للمعايير الأساسية والاشتراطات المطلوبة في المجلات الصحية، وذلك لاستحقاق الجائزة.



وأشاد الحمر بالدعم والاهتمام المقدم من جانب وزيرة الصحة الدكتورة جليلة السيد، والذي يؤكد مدى الاهتمام الذي يحظى به كافة الأطباء والكوادر الطبية البحرينية.

كما ثمن دور جميع أعضاء لجنة الطبيب العربي وجهودهم المبذولة والمقدمة في تسليط الضوء على عطاء الأطباء البحرينيين في مختلف القطاعات الصحية في البحرين.