حسن الستري




انحصار المنافسة بين الرجال في 7 مناطق

أظهرت كشوفات المرشحين للانتخابات النيابية، تنافس السيدات في جميع دوائر المحافظة الشمالية الـ 12، وجميع دوائر محافظة المحرق باستثناء الدائرة الثانية.


كما بينت الكشوفات، أن المرأة تتنافس في 7 دوائر من دوائر محافظة العاصمة، وهي الدوائر الثانية والثالثة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة والعاشرة، كما تتنافس في 7 دوائر من دوائر المحافظة الجنوبية العشر، وهي الدوائر الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والثامنة.

وخطفت الأضواء الدائرة السابعة بالمحافظة العاصمة بوجود 8 سيدات ينافسن للفوز بمقعدها النيابي، وهن: زينب عبدالأمير، ابتهاج خليفة، رباب شمسان، سمانة حيدري، هناء عبدالكريم، نسيم عبداللطيف، ساجدة جاسم، أمل محمد. ويتنافس مع السيدات الثمان بسابعة العاصمة 8 رجال وهم: سلمان عيسى، علي طاهري، سعيد عباس، جعفر علي، مجيد يوسف، باسل العريض، مجدي النشيط، رياض عبدالكريم.

كما لفتت الأنظار الدائرة السادسة بمحافظة المحرق، إذ تتنافس سيدتان للظفر بمقعد الدائرة النيابي، وهما منى الحايكي، أسرار العشيري، إلى جانب هشام العشيري.

وانحصرت المنافسة بين الرجال في 6 دوائر، وهي: أولى العاصمة، خامسة العاصمة، تاسعة العاصمة، ثانية المحرق، سابعة الجنوبية، تاسعة الجنوبية، عاشرة الجنوبية.