أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات أنها فتحت للعملاء في البحرين بدءاً من اليوم وحتى 16 فبراير إمكانية الطلب المسبق لشراء أي من الهواتف النقالة الجديدة من سلسلة سامسونج Galaxy S23المكونة من هاتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23+ و Galaxy S23. تمتاز سلسلة الأجهزة الجديدة بابتكارات ترسي معايير متفوقة في عالم الهواتف النقالة، تشمل كاميرا بدقة 200 ميجابكسل قادرة على التقاط الصور بجودة مذهلة، ومعالجاً قوياً يفتح الآفاق للاستمتاع بالألعاب الإلكترونية بأداء غير مسبوق، وكل ذلك في تصميم مدهش يخطف الأعين. علاوة على ذلك، فإن سلسلة الهواتف الجديدة تتميز بنسبة أعلى من المكونات المصنوعة باستخدام مواد معاد تدويرها لتجسد مرة أخرى التزام شركة سامسونج العميق بالاستدامة في أرقى سلسلة من علامة جالاكسي المشهورة لهواتفها الذكية.

واحتفاءً بذلك، تقدم سامسونج جلف للإلكترونيات مزايا حصرية لجميع الطلبات المسبقة عبر الموقع الإلكتروني Samsung.com وسيحصل عملاء الشركة الذين يسجلون على الطلب المسبق في البحرين على سماعات سامسونجGalaxy Buds2 Pro، بالإضافة إلى ضمان Samsung Care + لمدة عام كامل، الضمان الشامل ضد التلف العرضي والأعطال الطارئة. بالإضافة إلى 5X نقاط برنامج Samsung Rewards، واشتراك مجاني ببرنامج Samsung Members، ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من فرصة الحصول على ألوان حصرية مثل الأزرق السماوي، والليموني، والجرافيتي، والأحمر.

وقال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "إن عروض الطلب المسبق الحصرية التي نوفرها تضاعف من روعة امتلاك هذا الهاتف الأيقوني بالنسبة لعملائنا الأوفياء. فوجود الكاميرا المحسّنة إلى جانب عمر البطارية المديد، والمتانة، والمزايا المثلى لحماية الخصوصية، تضاعف بمجملها من القيمة المذهلة لامتلاك أحد الأجهزة الأكثر تطوراً في السوق. "



ويتفوق هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultraبحساس جديد للكاميرا مزود ببكسلات تكيفية بدقة 200 ميجابكسل، ليمنح المستخدم قدرة على التقاط الصور بجودة مذهلة لم يختبرها قط على الهواتف النقالة. يعتمد حساس التقاط الصور الجديد على تقنية تجميع البكسلات ليتمكن من تنفيذ معالجة الصورة بدقة عالية على عدة مستويات في آن. وهو يدعم وظائف محسنة للتصوير الليلي عند الإضاءة المنخفضة، ما يمكّن هواتف سلسلة Galaxy S الجديدة من تحسين الصور ومقاطع الفيديو إلى مستويات مبهرة ضمن ظروف محيطة متنوعة، وهي تستخدم خوارزمية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور فتنتج صوراً حادة التفاصيل مشبعة بدرجات متوازنة من الألوان وخالية من الضوضاء اللوني التي تطغى عادة على الصور منخفضة الإضاءة.

وإضافة إلى ذلك، تقدم سامسونج في سلسلة Galaxy S23 الجديدة قدرات تحكم متقدمة للوصول إلى أعلى مستويات الإبداع والتعديل في تحرير الصور الملتقطة، وعلى رأسها التطبيق Expert RAW، المتوفر حصرياً على أجهزة جالكسي، فهو يتيح للمستخدم التقاط الصور بنمط عدسات DSLR وتحريرها بالنسق RAW و JPEG، دون الحاجة إلى كاميرات ضخمة وعدسات احترافية.

أما على صعيد شكل الكاميرا في الهاتفين Galaxy S23 و Galaxy S23+، فنجد تطوراً لافتاً بإزالة محيطها البارز لندخل مرحلة جديدة من تصميم هواتف جالكسي يبرز كامل جمالها.

وبالنسبة لمنشئي المحتوى وعشاق الألعاب، فإن الرغبة بتجاوز المألوف وإعادة تصور الممكن يتطلب تقنية تفوق كل التوقعات. وقد عملت شركتا سامسونج وكوالكوم على الارتقاء بتجربة جالاكسي من سامسونج باستخدام منصة الجيل الثاني من كوالكوم سنابدراجون 8 للهواتف النقالة (Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile) والتي تعتبر الأقوى والأكثر كفاءة على الإطلاق في هواتف سامسونج جالاكسي الذكية، والأسرع من نوعها حتى اليوم. من ناحية أخرى، تساهم بطارية Galaxy S23 Ultra بسعة 5000 ميلي أمبير ساعة في دعم الكاميرا التي تأتي أكبر حجماً من Galaxy S22 Ultra، وذلك دون زيادة حجم الجهاز.

وتساهم سلسلة Galaxy S23 في الارتقاء بمعايير التكنولوجيا المتميزة والقادرة على إثراء حياة الناس وبناء كوكب أكثر صحة. ومنذ إطلاق سلسلة Galaxy S22 تعمل سامسونج على تعزيز وجود المواد المعاد تدويرها في هواتفها من 6 مكونات داخلية في إلى 12 مكوناً داخلياً وخارجياً في Galaxy S23 Ultra . وصُنعت سلسلة هواتف Galaxy S23 من مواد معاد تدويرها بنسبة أعلى من السلسلة التي سبقتها، ويشمل ذلك الألمنيوم والزجاج المعاد تدويره، والمواد البلاستيكية المعاد تدويرها المستخرجة من شباك الصيد المستهلكة، وبراميل المياه وزجاجات البولي إيثيلين تيريفثاليت.

وتمتاز السلسلة الجديدة بأنها الأولى في سوق الهواتف الذكية التي تستخدم زجاجاً قاسياً من نوع Corning® Gorilla® Glass Victus لتعزيز متانة شاشته وإطالة عمرها، وهي مصنوعة من مواد معاد تدويرها بنسبة 22 بالمئة. بالإضافة إلى أن هواتف هذه السلسلة تأتي معبأة في صناديق جديدة التصميم ومصنوعة من ورق معاد تدويره بنسبة 100%.

وأخيراً زودت سامسونج جميع هواتف هذه السلسلة بحلها الأمني الشامل للحماية: Samsung Knox، وهو الحل المعتمد من أكبر عدد من الجهات الحكومية والصناعية مقارنة بأي هاتف نقال أو منصة أو حل آخر في السوق. وسيجد المستخدم في جميع هواتف سلسلة Galaxy S23 تطبيق Samsung Multi Control لربطها بالأجهزة الأخرى من أمثال الماوس ولوحة المفاتيح، وهو تطبيق كان متوفراً سابقاً للحواسيب والأجهزة اللوحية في سلسلة جالاكسي من سامسونج، لكنه أصبح الآن متوفراً للهواتف Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23+ وGalaxy S23 لتحقيق أقصى مستويات المرونة للتعامل مع هذه الأجهزة.

وبإمكان محبي جالكسي في البحرين الآن طلب الهواتف Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23+ وGalaxy S23 مسبقاً بالألوان وخيارات الذاكرة والأسعار التالية:

وتتوفر سلسلة Galaxy S23 بأربعة ألوان غير لماعة مستوحاة من الطبيعة: الأسود فانتوم، الكريم، الأخضر، البنفسجي. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من فرصة الحصول على ألوان حصرية مثل الأزرق السماوي، والليموني، والجرافيتي، والأحمر.

وفي البحرين، يصل سعر Galaxy S23 Ultra1 تيرابايت إلى 675 ديناراً ، بينما يصل سعر Ultra Galaxy S23 512 جيجابايت إلى 573 ديناراً، و Galaxy S23 Ultra 256 جيجابايت إلى 522 ديناراً. ويبلغ سعر Galaxy S23+ 512 جيجابايت 467 ديناراً ، بينما يبلغ سعر Galaxy S23+ 256 جيجابايت 416 ديناراً.

ويبلغ سعر الطرازات الأساسية Galaxy S23 256 جيجابايت 364 ديناراً بحرينياً، و Galaxy S23 128 جيجابايت 339 ديناراً بحرينياً.