عاد نيمار جونيور، نجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، ليخطف الأضواء خارج الملعب، بعدما خسر مليون دولار في ساعتين.

بخلاف موهبته الشديدة، وكونه من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، فإن نيمار لديه هوايات أخرى بعيدا عن كرة القدم.



يميل اللاعب البرازيلي لاحتراف لعبة "البوكر"، حيث شارك في العديد من المسابقات الدولية العالمية، ليزيد من الجدل المثار حوله.

واستغل نيمار جونيور (31 عاما) غيابه عن الملاعب لنهاية الموسم للإصابة، في ممارسة هوايته المفضلة، دون الاهتمام بالانتقادات الموجهة ضده.

قصة بكاء نيمار بسبب مليون دولار

تناقلت وسائل الإعلام الفرنسية مقطع فيديو لنيمار، وهو يبكي ويصرخ، تعبيرا عن حسرته بعد خسارة مباراة في البوكر.

خسر النجم البرازيلي مبلغا قيمته 5 ملايين ريال برازيلي، وهو ما يعادل مليون دولار أمريكي تقريبا، في مباراة بوكر إلكترونية تم بثها عبر منصة "تويتش".

أوضحت شبكة RMC سبورت الفرنسية أن مثل هذه الألعاب الإلكترونية محظورة في فرنسا، ولكنها تعد من الهوايات المفضلة لنيمار، ويصنف فيها أنه لاعب محترف.

أشارت إلى أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما، وقع عقد شراكة مع إحدى الشبكات المتخصصة في البوكر، وتعد رقم 26 بين شركاته الراعية.



ماذا قدم نيمار جونيور في موسم 2023/2022؟

يغيب نيمار جونيور عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري بعد خضوعه لعملية جراحية للتعافي من إصابة في كاحل القدم.

أفسدت هذه الإصابة مسيرة مميزة للنجم البرازيلي هذا الموسم، حيث سجل 18 هدفا وصنع 17 لزملائه في 29 مباراة بـ4 مسابقات محلية وقارية.

كما كان نجم باريس سان جيرمان مشاركا مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2022، الذي انتهى مشواره في البطولة بالخسارة أمام كرواتيا في ربع النهائي بركلات الترجيح.