تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" العد التنازلي لاستضافة سباق بابكو إنرجيز البحرين للتحمل 8 ساعات الجولة الختامية لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات لموسم 2023 وذلك في 3 و4 نوفمبر المقبل.

ويتميز سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات بكونه سباقا مفتوحا للجماهير حيث سيتمكن حاملي تذاكر السباق من متابعة السباق على المدرجات إلى جانب تجولهم في منطقة البادوك المفتوحة والاستمتاع بإثارة استعدادات وتجهيز الفرق عن قرب والالتقاء بالسائقين والتقاط الصور التذكارية معهم في منطقة البادوك المفتوح.

كما وسيشهد سباق بابكو إنرجيز البحرين للتحمل 8 ساعات انطلاق منافسات الجولة الختامية من بطولة التحمل العالمية 2023 التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، وما يقارب 35 سيارة على خط الانطلاق تضم سبعة مصنعين عالميين وفرق سباق ذات شهرة عالمية وقائمة سائقين من الأبرز عالميا.



وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على السباق العالمي بل من خلال السباق المساند أيضا وهو تحدي كأس بورش كاريرا الشرق الأوسط، حتما سيكون جدول السباقات مزدحم من الصباح وحتى المساء.

وجدير بالذكر أن حلبة البحرين الدولية أطلقت للعام الثاني على التوالي مبادرة رائدة في مجالات الاستدامة وذلك من خلال تواصل مبادرة التذاكر الصديقة للبيئة. حيث سيتم التبرع بنسبة من سعر التذكرة إلى جانب المبلغ نفسه مقدم من بابكو إنرجيز لدعم عدد من المشاريع البيئية المحلية، وستمول هذه المبادرة برنامج زراعة أشجار القرم في البحرين، ويساهم بشكل فعال في التزام البحرين بمضاعفة تغطية أشجار القرم في المملكة بأربعة أضعاف بحلول عام 2035.

وللراغبين في حضور السباق يمكنكم شراء التذاكر وذلك بـ 5.5 دينار بحريني للكبار و2.75 دينار بحريني للأطفال، من خلال الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.