تأكيدًا للجهود المتميزة التي بذلها وفد البحريني المشارك في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية - هانغتشو 2022، أعرب سعادة السيد علي محمد الماجد، نائب رئيس الوفد والأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، عن إشادته بأداء اللاعبة روبا العمري وإنجازها المتميز في فئة F55 لرمي الرمح حيث حصلت على الميدالية البرونزية. كما أشاد باللاعب إبراهيم المؤذن الذي حقق إنجازًا بتحطيم رقمه الشخصي في سباق 100 متر لفئة T33 لألعاب الجري على الكراسي المتحركة.

وأكد الماجد أن اللجنة البارالمبية البحرينية تعمل بجدية وتكثف جهودها في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية الموضوعة للجنة، وتتعاون وتنسق مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة التي تسعى لتحقيق رؤية وأهداف اللجنة البارالمبية البحرينية وفقًا لسياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة البارالمبية الدولية. وتهدف اللجنة أيضًا إلى تذليل جميع العقبات التي تواجهها أبطال الألعاب البارالمبية، بهدف تمثيل المملكة بأفضل شكل ممكن في المنافسات الإقليمية والدولية.



وفي هذا السياق، أعرب الماجد عن فخره واعتزازه بأداء الوفد البحريني وإنجازاته، مؤكدًا التزام اللجنة بدعم وتشجيع الرياضيين ذوي العزيمة وتوفير البيئة المناسبة لتطوير مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم.

وختم الماجد تصريحه بتأكيد التزام اللجنة البارالمبية البحرينية بمواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود لدعم الرياضة البارالمبية في البحرين وتطويرها، وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.