قال عبدالله الذوادي وكيل النيابة بنيابة المحافظة الشمالية أن النيابة العامة ، تلقت بلاغاً من مركز شرطة البديع ، مفاده قيام عدد من الأشخاص بالتجمهر بمنطقة الدراز ، وقد تم تحديد بعض المشاركين فيه.وقد تولت النيابة التحقيق في الواقعة فور ورود البلاغ حيث استجوبت اليوم ثلاثة متهمين وأمرت بحبس متهم وأمرت بإخلاء سبيل متهمين ، بعد أن وجهت إليهم تهمة التجمهر غير المشروع بالمخالفة لأحكام القانون ، وجاري استكمال التحقيقات تمهيداً لإعداد القضية للتصرف.
"النيابة" توجه تهمة التجمهر لـ 3 في الدراز
"النيابة" توجه تهمة التجمهر لـ 3 في الدراز