أعلنت المستثمرة الشابة يارا جميل سلمان، عن افتتاح صالة MJ’S للبولينغ تمهيدياً والتي ستضم مطعم 5 نجوم و»كوفي شوب» لتقدم خدماتها للزبائن، حيث تحتوي الصالة على 12 مساراً لـ»البولينغ».
كما ستضم أيضاً أستوديو للتسجيل وأماكن للكاريوكي وأكبر شاشات التلفزيون في البحرين، حيث تصل مساحتها إلى 6 أمتار لمشاهدة المباريات العالمية، بالإضافة إلى ذلك توفير موسيقى RNB مع أرقى وأكفأ DJ في البحرين من أجل الحفاظ على أجواء التفاؤل والبهجة.
وقالت «نسعى إلى تقديم مستوى مختلف من التجربة الترفيهية للمواطنين والمقيمين.. هدفنا الرئيس هو خلق بيئة جديدة وفريدة من نوعها للبولينغ بتكنولوجيا حديثة لإنعاش السياحة والتي من شأنها أن تلبي احتياجات الزبائن المتنوعة».
وتابعت «ستكون هذه المرافق الأولى من نوعها في البحرين.. تتميز الصالة بنظام الصوت والإضاءة المتناسقة والتي تعطي لزبائنها الشعور بأنهم في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، بعد أن استفدت من تجربة أمريكا في هذا المجال».
وقالت «نشكر حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وسمو ولي العهد الأمين، على تشجيعهم ودعمهم المستمر للشباب المستثمرين لزيادة الاستثمار في المملكة»، مقدمة الشكر لوزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني الذي خدم السياحة والتجارة على الصعيدين المحلي والدولي.
وتقول يارا «منذ نعومة أظافرنا أنا وأخي بدأنا الانخراط في العمل والتجارة مع والدنا جميل سلمان في مجموعة شركاته والتي تضم سلسلة مطاعم برجر لاند وشركة مقاولات وعقارات ومزرعة صفا للدواجن ومطعم لامرين البحري ومركز أمواج يارا».
وتضيف «منذ كان عمري 9 سنوات وأخي 13 عاماً ونحن قريبون من والدنا وعمله، بدأ والدنا بالإصرار على تعقبنا ومساندتنا تمهيداً لدخولنا في التجارة غير أن والدي أصر أيضاً على تكملة دراستي الجامعية بجامعة UCB داخل البحرين بعد تخرجي من مدرسة سانت كريستوفر حيث كنت أدرس وأمارس العمل التجاري في آن واحد».
وتواصل: «جازفت بمفردي وأنا في الـ19 أي قبل سنتين بأخذ وكالة بلامي هير من الولايات المتحدة حيث أصبحت الوكيلة المعتمدة والموزعة لهذه الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي لرغبة والدي في دخولنا معه في العمل واكتساب الخبرة والمعرفة الواسعة عن قرب وكثب حتى أصبحنا ملمين بالعمل التجاري».