غيب الموت صباح الثلاثاء، رجل الأعمال البحريني وصاحب مجموعة شركات محمد جلال التجارية، الوجيه محمد يوسف جلال والد كل من جلال، أحمد، سامي، فؤاد، لولوة وفوزية، وسيوارى جثمانه الثرى غداً الأربعاء بعد صلاة الظهر بمقبرة المحرق.

وبدأ المرحوم العمل في قطاع الأعمال منذ العام 1947، عبر تأسيس شركة مجموعة محمد جلال. ومنذ أكثر من نصف قرن تطورت الشركة التي يرأسها الوجيه محمد يوسف جلال لتصبح واحدة من الشركات التجارية العائلية المتميزة في البحرين وساهمت بشكل كبير في تطوير البلاد.

وتعمل عدد من شركات مجموعة محمد جلال في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان وقطر، ولدى المجموعة العديد الوكالات العالمية مثل: شندلر، جنرال الكتريك، وشركة سوزكي للسيارات، الشركة البريطانية الأمريكية التبغ، بولتزميستر، وغيرها من الوكالات في شكل مشاريع مشتركة أو اتفاقيات لوكالات توزيع.

وترأس المرحوم محمد جلال الشركة العائلية ويشكل هو وأولاده الأربعة "مجلس الأسرة". وتعمل مجموعة جلال في العديد من القطاعات الرئيسية بما في ذلك: البناء، النفط والغاز، التعاقد، الهندسة، التجارة، حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات، الأغذية والمشروبات، السفر، التصميم الداخلي، المصاعد والسلالم المتحركة، تنقية المياه، خدمات الأمن، إدارة المرافق والعقارات.

وتقبل التعازي للرجال في منزل المرحوم بمنطقة العدلية من الساعة 9 صباحاً حتى 12:30 ومن 4 عصراً حتى 7:30. وللنساء في منزل جلال محمد جلال بمنطقة العدلية منزل 558 طريق 2629 مجمع 326.