يحرص المدرب الوطني لمنتخبنا الأول لكرة قدم الصالات عادل المرزوقي، على حضور منافسات دوري خالد بن حمد، حيث تواجد في صالة مدينة خليفة الرياضية خلال أكثر من مناسبة، مبدياً إعجابه بمستويات الفرق المشاركة.

ويأتي تواجد المرزوقي، ضمن إطار عمله في رصد اللاعبين، خصوصا وأن الدوري يعد فرصة لاكتشاف المواهب الجديدة وضمها للمنتخبات الوطنية في لعبة كرة الصالات.

وعبر المرزوقي عن إعجابه بما شاهده من مستويات فنية، مشيداً بالدوري خصوصا مع الأهداف التي وضعتها اللجنة المنظمة والمسؤولين القائمين عليها لجمع شباب المملكة في تنافس رياضي.



وأشار إلى أهمية مثل هذه الفعاليات التي تؤسس لبناء قاعدة جيدة لهذه اللعبة. وأضاف "هناك الكثير من الخامات والمواهب القادرة على العطاء في مختلف الميادين إلى جانب وجود لاعبين يتميزون بالقدرة على تقديم مستويات فنية جيدة يمكن الاستفادة منها في الفترة القادمة".

وكشف مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم داخل الصالات عن وجود متابعة حثيثة من قبل الجهاز الفني للمنتخب إلى 4 لاعبين يتواجدون في الدوري، مؤكدا أنه وضعهم تحت المجهر الفني نظرا لما يمتلكونه من قدرات وإمكانات جيدة، ومشيرا إلى إمكانية استدعائهم في الفترة القادمة لتجربتهم فنيا مع المنتخب.

وأكد المرزوقي أن الدوري الخاص بالمراكز الشبابية يمكن أن يساهم في نشر اللعبة على نطاق أوسع لإيجاد قاعدة جيدة، وقال "هذه المسابقة تساهم في نشر اللعبة واكتشاف المواهب والخامات الجيدة".

ولفت إلى أن الدوري يحمل اسما غاليا وعزيزا على قلوب جميع الرياضيين وشاب يملك رؤية مستقبلية، متمنيا أن تتواصل مثل هذه المبادرات بهدف تطوير اللعبة.