أعلن رئيس جمعية العلاقات العامة البحرينية د. فهد الشهابي، عن تدشين الجائزة الذهبية للعلاقات العامة الخليجية، والتي تعد الأولى من نوعها بالمنطقة، حيث ستوجه لجميع إدارات العلاقات العامة في منطقة الخليجي العربي، من أجل تسليط الضوء على الجهات المتميزة من حيث الرؤية والتطبيقات.

وتحت رعاية المستشار نبيل الحمر، مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام الرئيس الفخري للجمعية، أقامت الجمعية حفل استقبال بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيسها، بحضور عدد من المسؤولين والمشرعين والإعلاميين والأعضاء.

وأوضح الشهابي أن الجمعية استطاعت أن تستقطب خيرة الخبرات العاملة في مجال العلاقات العامة والإعلام، ليس فقط في البحرين بل في كافة دول المنطقة. وأضاف أن الجمعية أولت أعضاءها جل اهتمامها، وبدأت ذلك من مرحلة مساعدة طلبة المدارس على فهم تخص العلاقات العامة الأكاديمي، إضافة إلى مساهمة الجمعية في تطوير مناهج العلاقات العامة، من خلال عضويتها في المجالس الاستشارية للجامعات التي تطرح هذا التخصص الأكاديمي، ومرورا بمشروع بنك الوظائف الذي استطاع توظيف المئات من ممارسي العلاقات العامة منذ تدشينه، وصولا إلى الاستشارات التي تقدمها الجمعية للموظفين من أعضائها.


وتضمن الحفل، قيام المستشار نبيل الحمر، بتكريم الشخصيات التي قدمت خدمات جليلة للجمعية، من خلال منحهم العضوية الفخرية للجمعية، حيث قررت الجمعية منحها لكل من أحمد بهزاد عضو مجلس الشورى، حمود الغبيني الرئيس الأعلى للاتصال والعلاقات العامة بالشركة السعودية للكهرباء، د.خالد بومطيع المدير التنفيذي لشركة برو أكت للعلاقات العامة. كما تضمن الحفل الإعلان عن الشخصية الفائزة بجائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2017.