قررت جمعية المهندسين البحرينية عقد اجتماعها الثاني الثلاثاء، بعد عقد اجتماعها الأول 7 مارس. وبانتهاء الوقت المحدد للترشح، أظهرت القوائم المقدمة تنافس كل من د.ضياء عبد العزيز توفيقي ود.بشار حبيب أحمدي على منصب رئاسة مجلس إدارة الجمعية للدورة الانتخابية 2018 – 2020.

كما يتنافس 10 مرشحين من أعضاء الجمعية على 4 مناصب في مجلس الإدارة وهم حسن المخرق، عباس الوطني، حسن البرني، فؤاد الشيخ، جميل العلوي، ريم خلفان، مهدي الجلاوي، محمد العصفور، د.رائدة العلوي، وحسين نجم.

ولعدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول، أصدرت الجمعية تعميماً إلى كافة أعضائها ممن يحق لهم التصويت الحرص على حضور الاجتماع الثاني، علماً بأن الجمعية تعقد اجتماعها الثالث في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الثاني بعد نصف ساعة منه، وسيكون النصاب القانوني المطلوب لعقد الاجتماع الثالث هو 10% فقط من أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت.



وسيتضمن جدول أعمال الاجتماع، المصادقة على جدول الأعمال، والمصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية للعام الماضي، ومناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الدورة المنتهية، ومناقشة التقرير المالي للجمعية وتعيين مدققي الحسابات، وتشكيل لجنة انتخابات، وانتخاب الرئيس وأربعة أعضاء جدد لمجلس الإدارة.