بحث وكيل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لشؤون الأشغال أحمد الخياط، خلال لقائه النائب محمد العمادي عضو لجنة الشئون المالية والاقتصادية، وطه الجنيد ممثل الدائرة العاشرة بمجلس بلدي المنطقة الشمالية، احتياجات تطوير طرق الدائرة بالمحافظة.

وأشاد الخياط، خلال اللقاء، الذي حضره فاطمة مجيران من قسم التخطيط والدراسات المرورية ومحمد الساري مهندس المنطقة بالجهود التي يقوم بها النواب وممثلو المجالس البلدية من أجل متابعة طلبات ومقترحات أهالي الدائرة المرتبطة بخدمات الطرق.

ونوه بالتواصل والتكامل بين مجلس النواب من جهة، ووزارة الأشغال من جهة ثانية بما يحقق المصلحة العامة، مشيراً للتعاون والتنسيق المستمر بين مسؤولي الوزارة وأعضاء المجالس البلدية من خلال الاجتماعات والزيارات الميدانية لدراسة وتلبية احتياجات الأهالي بمختلف الدوائر والمناطق بالمملكة.



وتمت مناقشة عدة مقترحات، منها مقترح إنشاء ملعب رياضي في الأرض الواقعة بين الدوار السادس والرابع عشر، وطلب بحث إمكانية تنزيل الأرصفة في جميع الشوارع التي تقوم الوزارة بصيانتها أو تجديدها، ليتم استغلالها كمواقف للسيارات، وأيضاً دراسة صلاحية بعض الأراضي الفضاء في الدائرة لتوفير مواقف للسيارات لحل مشكلة المواقف في الدائرة العاشرة.

كما تطرق ممثل الدائرة إلى طلب إعادة تصميم المعبر المائي الواقع على جانب النفق بدوار "14"، ليصب في القناة المفتوحة منعاً لتجمع مياه الأمطار بالمنطقة، وتمت مناقشة أعمال التسوية الترابية للأرض الواقعة بشارع 818 مجمع 1208، إضافة إلى عدة طلبات أخرى للأهالي.

كما قدم الجنيد شكره للوكيل ومسئولي الوزارة بشأن كل ما تم إنجازه من طلبات ومقترحات مقدمة للوزارة خلال الفترة الماضية، أهمها توسعة الحوض الرئيسي لتجميع مياه الامطار الواقع بدوار "14"، وإعادة رصف الممر الواقع بطريق 1014 مجمع 1210، وإنشاء عدد من مواقف السيارات لحل المشكلة التي يعاني منها الأهالي، وصيانة عدد من الطرق الداخلية.