- سيارتان للسحب وسداد جزء من القرض وهدايا نقدية وعينية وكل زبون فائز

- أمين: تقديم عروض تستمر إلى ما بعد البيع وتقترن بالضمانات المعتمدة

..



كشفت شركة "اكزوتك للسيارات"، عن تفاصيل المفاجآت التي سبق أن أعلنت عنها مؤخراً وذلك كعادتها في كل شهر رمضان، حيث وصفت الشركة هذه المفاجآت بأنها سخية وغير مسبوقة وتختلف عن كل العروض الأخرى المقدمة في السوق.

وقال رئيس الشركة نبيل أمين "تأتي عروضنا احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، ونجدد فيها بهذه المناسبة الكريمة التزامنا الكامل أمام عملائنا بتقديم العروض والخدمات الأفضل والتي تستمر إلى ما بعد البيع والتي تقترن بكل التيسيرات والضمانات المعتمدة والمقدمة من وكلاء السيارات في مملكة البحرين ، مثل عقود الصيانة الدورية وخدمات ما بعد البيع".

ولفت إلى أن هذه العروض الرمضانية، تأتي انطلاقاً من حرص "اكزوتك"، على الاحتفاء بالشهر الكريم الذي يمثل موسماً سنوياً لطرح العروض الجذابة، لا سيما وأن الكثير من الجمهور، ومن زبائن الشركة يترقبون الإعلان عنها، لذلك تحرص "اكزوتك" على أن تضيف عروضاً تجعلها تختلف عن أي عروض أخرى بالسوق.

وأوضح نبيل أمين بأن قائمة الجوائز والهدايا درست بعناية من قبل " اكزوتك" وهي جوائز قيمة تشمل ولأول مرة السحب على سيارتين، إلى جانب هدايا ثمينة مع كل سيارة تشترى من "اكزوتك"، علاوة على جوائز قيّمة وسحوبات فورية تشمل أجهزة كمبيوتر، وأجهزة تلفزيون، وأجهزة كهربائية، إلى جانب جوائز نقدية تصل إلى 1000 دولار، وسداد جزء من قرض السيارة، كما تشمل الجوائز أيضاً، تذكرة لشخصين إلى تركيا لمدة 5 أيام شاملة السكن.

وأكد بأن هذا يعكس تقديرنا لعملائنا والتزامنا بالعلاقة القوية معهم وحرصنا على ما يحقق تطلعات جميع زبائن الشركة الذين يتوقعون من اكزوتك عروضاً مميزة، حيث يمثل شهر رمضان المبارك لنا فرصة لتقديم هذه العروض التي نحرص على تكون سخية ويستفيد منها حميع زبائن اكزوتك.

وأشار أمين إلى أن من يشتري أي سيارة من اكزوتك، من أي فرع سواء في الرفاع أو البحير أو المحرق، يضمن حصوله على كافة أنواع الضمانات المقدمة من الوكيل فيما بعد البيع.

وقال "نعتز بالتعاون الإيجابي مع وكلاء السيارات في البحرين..هذا التعاون الوثيق معهم مرتكز على سمعة ومكانة اكزوتك وتواجدها الدائم من خلال فروعها التي نخطط لزيادتها لتشمل جميع محافظات البحرين".

وجدد أمين اعتزازه بالتعاون الوثيق مع شركة تسهيلات البحرين والذي تجلى في افتتاح مكتب للشركة في الفرع الرئيس لأكزوتك بمنطقة البحير، حيث يقدم للزبائن كل التيسيرات والخيارات التمويلية لمن يريد شراء أي سيارة إلى جانب خدمة التأمين، مشيراً إلى توفير خدمة استبدال سيارة أي زبون بأخرى جديدة وتوفير التسهيلات والعروض الجيدة له لاقتناء السيارة الجديدة المطلوبة.

ورداً على سؤال حول ما يميز عروض اكزوتك عن بقية العروض المقدمة في السوق قال: "تتمثل في المصداقية والتي يلمسها كل من يتعامل مع اكزوتك، وهي تعني بالنسبة لنا الكثير لأننا نهتم كثيراً بثقة عملائنا ورضاهم عن خدماتنا، الأمر الذي يجعلنا نحرص على تقديم هذه العروض الاستثنائية الحقيقية والملموسة والمقرونة بمختلف الخدمات والضمانات، وتقديم التشكيلة الأوسع من أحدث السيارات مع طرح حلول للتمويل والتأمين ، وهذا يعني أننا نوفر قاعدة كبيرة من الخيارات والعروض الخاصة للزبائن.

وتوقع أمين زيادة في مبيعات السيارات خلال شهر رمضان تفاعلاً مع هذه العروض المميزة التي تقدمها اكزوتك، بجانب الوعي لأن فرض ضريبة القيمة المُضافة المقرر تطبيقها في أول العام المقبل سيكون له أثره في رفع حركة مبيعات السيارات في الفترة القريبة المقبلة.