نظم مركز شباب الهملة احتفالاً بمناسبة القرقاعون مساء الإثنين بملاعب المركز، وسط حضور كبير ومشاركة واسعة من أعضاء المركز ومنتسبيه وأبناء القرية الذين حرصوا على الحضور مبكرا للاستمتاع بهذا المهرجان الذي يقيمه المركز.

وقال أمين السر العام ورئيس العلاقات العامة بالمركز، إبراهيم عبدالله، إن المهرجان اشتمل هذا المهرجان على مسابقة أفضل زي شعبي للأطفال كبادرة من المركز لتشجيع الأطفال على ارتداء الزي الشعبي المعروف بهذه المناسبات، ولقيت هذه المسابقة مشاركة واسعة، فيما خصصت اللجنة جوائز نقدية لأفضل 5 ألبسة شعبية بالمهرجان، تم تسليم هدايا تذكارية بمناسبة القرقاعون الى جميع المشاركين من الأطفال بهذه المسابقة.

وتضمنت هذه الفعالية إعداد أستوديو عرف بأستوديو الناصفة يتم من خلاله أخذ صور للمشاركين بمسابقة أفضل لباس شعبي، وقد بلغ عدد المشاركين ما يفوق الـ40 طفلاً الجنسين تلونت ثيابهم بهذه المناسبة، فيما ستعكف لجنة على تقييم المشاركين واختيار افضل خمسة منهم لتكريم خلال ليالي المسابقة الثقافية الرمضانية.



كما اشتمل المهرجان على منطقة ألعاب بملعب العشب الصناعي الصغير في المركز، حضرها عدد كبير من أطفال القرية فاق الــ200 طفل من أعضاء المركز، وأبناء القرية، كما اشتمل المهرجان على هدية قرقاعون بسيطة لكل الحاضرين والمشاركين خصصتها اللجنة المنظمة للمهرجان كجزء من هذه الاحتفالية، وقد بدا واضحا المشاركة الكبيرة من أطفال القرية.

وتم تقديم هدية تذكارية للجمهور الذي تواصل بشكل فعال من خلال استمراره في الحضور بقرقاعون مركز شباب الهملة، وسط حضور لافت من العائلات خاصة المشاركين بفعالية اللباس الشعبي.

وأشاد أولياء الأمور بهذه الفعالية التي أدخلت على الكثير من الأطفال السرور، مثمنين للمركز هذه الفعالية السنوية ومتمنين استمرارها بشكل دوري خلال العام.