تقام الجمعة، المباراة النهائية لبطولة نادي سار الرمضانية 12 لكرة القدم، بين فريقي الذيب العيناوي ودلمون للدواجن على ملعب نادي سار.

وتغلب فريق الذيب العيناوي على فريق مفروشات أحمد شريف في المباراة الأولى في نصف النهائي، وقد اتسمت المباراة بالحذر الشديد من أحمد شريف الذي أغلق مناطقه الدفاعية بإحكام لعلمه بمدى خطورة هجوم الذيب العيناوي.

وساهم التألق الملفت لحارس المفروشات حسين عبدالغني في وصول المباراة إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وعلى الرغم من تصدي عبدالغني لكرة واحدة في الركلات الترجيحية، إلا أن لاعبي المفروشات أضاعوا ركلتين في الوقت الذي سجل لاعبو الذيب ركلتين لتنتهي المباراة بفوز الذيب العيناوي.



ثاني مواجهات الدور نصف النهائي جمعت بين شركة دلمون للدواجن وشباب المحرق، وفرض دلمون للدواجن سيطرته على مجريات اللقاء بفضل المساندة المميزة لخط وسطه وسرعان ما تقدم دلمون في النتيجة عبر فلاح عباس، حاول شباب المحرق الهجوم للتعديل لكنه تلقى هدفاً ثانياً من هجمة مرتدة عن طريق هشام الموالي لينتهي الشوط الأول بتقدم دلمون بهدفين دون مقابل.

وتحسن أداء شباب المحرق في الشوط الثاني وأخذ زمام المبادرة للهجوم ولكن دفاع دلمون كانت له الكلمة، وقبل نهاية المباراة بثوان أطلق صادق عبدالرضا رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الثالث لدلمون لتنتهي المباراة بفوز دلمون بثلاثة اهداف دون مقابل ليتأهل للمباراة النهائية.

وأعدت اللجنة المنظمة للبطولة ترتيباً خاصاً للمباراة النهائية سعياً منها لإظهار البطولة بشكل مميز يليق بسمعة وتاريخ البطولة.