أكد رئيس جمعية الكلمة الطيبة حسن بوهزاع أن منح سمو الشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخري للجمعية لجائزة "وطني" الإمارات في دورتها السادسة، يأتي تقديراً لمبادرات سموه الفعالية في رعاية ودعم العمل التطوعي على المستويين المحلي والإقليمي.

وقال إن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، حققت نقلة نوعية في العمل التطوعي العربي حتى أصبحت منبرا لنشر ثقافة العمل التطوعي وتحفيز المبادرات الخلاقة والتجارب التطوعية المميزة في العالم العربي، الأمر الذي ساعد في تسليط الضوء على النماذج المشرفة من قيادات العمل التطوعي في الوطن العربي وعلى قصص النجاح الملهمة لجيل الشباب وتوجيه طاقاتهم لخدمة مجتمعاتهم بغية توريث حب العمل التطوعي من خلال تعميق التواصل بين أصحاب البصمات التطوعية وبين مختلف الأجيال.

وأشار إلى أن جمعية الكلمة الطيبة تفخر بالرئاسة الفخرية لسموه للجمعية التي تعكس ما يتمتع به شباب المملكة من طموح جاد نحو توجيه طاقاتهم في خدمة الوطن عبر العمل التطوعي الممنهج وفق خطط ورؤية واضحة تتواصل مع مختلف قطاعات المجتمع.



وهنأ سمو الشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة بحصوله على الجائزة، مؤكداً أن توجيهات سموه إلى اللجنة المنظمة لجائزة سموه بالعمل على تطوير الجائزة في نسختها الجديدة، تأتي في إطار حرصه على تطوير جهود العمل التطوعي لكي تخدم جهود التنمية المستدامة في مملكة البحرين والعالم العربي.

وتطرق إلى اللجنة المنظمة لجائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي تعكف حالياً على بلورة رؤية وأهداف جديدة للجائزة تتناسب مع المكانة الإقليمية التي وصلت إليها الجائزة وفق لتلك التوجيهات.