تألق نجوم فريق نظارات عمار وحصدوا لقب بطولة نادي طيران الخليج الرمضانية الثالثة لكرة القدم، إثر التغلب في المباراة النهائية على فريق الحرم بركلات الترجيح.

جاء ذلك بعد لقاء شهد إثارة كبيرة للغاية شهد حضور نائب رئيس نادي طيران الخليج عدنان خادم، ومدير عام مؤسسة المنصوري للتموين فريد منصوري، ومدير عام مفروشات أحمد شريف عبدالرحمن شريف واللاعب الدولي السابق حسن زليخ والذين قاموا بتتويج الأبطال.

وتقدم فريق الحرم أولاً قبل أن يحرز نجوم النظارات التعادل، وبالتالي تم اللجوء لركلات الترجيح التي حسمت الأمور لمصلحة نظارات عمار.

وعبر رئيس اللجنة المنظمة عمران النجداوي عن سعادته بنجاح البطولة، مقدماً شكره إلى كل من كانت له يد في هذا النجاح الكبير سواءً المنظمين مدير البطولة جاسم المطاوعة ورئيس اللجنة الفنية عبدالرزاق قمبر، والرعاة والصحف المحلية وقناة البحرين الرياضية والمعلق خالد المنشد والمنظمين والفرق.

وتم تكريم حكام البطولة وهم سمير عبدالله، ممدوح عبدالعزيز، سليمان عمر، محمد عبدالرسول والمراقبين عيسى الدوسري وسمير حرم والفريق المثالي النويدرات، هداف البطولة سلطان السلاطنة من الحرم، أفضل حارس حسين شاكر من نظارات عمار، أفضل مدرب حسين حرم من فريق الحرم، أفضل لاعب بالبطولة علي حرم من فريق الحرم، أفضل لاعب مثالي أحمد عجلان.