بعد النجاح الذي حققته مسرحية "مافيا سكراب" في جزئيها الأول والثاني جذبت العديد من الجماهير وعادت هذه المسرحية بالجزء الثالث في "مافيا سكراب 3 " بقصه سرقة بنك بعده شخصيات لتحقق نجاحاً جديداً وتبهر الجمهور من جديد، في أول أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام.

الفنان سامي رشدان قال: "يطل مافيا سكراب 3 هذا العام بنص ممتع وكوميدي يحمل العديد من المفارقات في الشخصيات وأفكارهم هذا وسيشاركنا هذا العام حسن محمد وعبدالله سويد وهبه التي كانت معنا في مجموعة "يا أني يابطة".

كما إن المسرحية ستكون في قالب كوميدي يتخلله رسائل مهمة ونأمل، أن نحقق المعادلة الصعبة "الكوميديا والرسالة الهادفة". وأضاف "نأمل من الجماهير مشاركتنا هذه المسرحية كما تعودنا منهم في الأعوام السابقة".

وأضاف الفنان محمد حسن: "بعد خبرة سنتين ستكون هناك نقله نوعية جديدة وأضافات تلامس الواقع بطريقة كوميدية وخفيفة..هذه التجربة تأتي مع مجموعة رائعة من الفنانين الكوميديين وتم ضمي لهذا العمل الممتع بعد أن قدمت مع هذه المجموعة عمل "يا أني يا بطة" وحقق العمل نجاحا كبيرا وهذا العام سأكون بشخصية خاتون المعروفة سابقا وشخصية جديدة ستكون مفاجأة للجماهير.

"مافيا سكراب 3"، من المسرحيات التي تنقل مشاكل المجتمع وهمومهم بأكثر الأساليب متعة، إلى الجماهير التي دائما ما تتفاعل مع المسرحية بطريقة ايجابية وممتعة تثرى الجو المسرحي العام، وفي هذا العام سيتم طرق قضايا مجتمعية ومعالجتها بأسلوب كوميدي فذ يصل إلى عقول الجماهير وقلوبهم.