تستعد شركة إيجل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين البارز على الواجهة المائية الواقعة في ديار المحرق، لتنظيم معرضها المتنقل في مجمع الأفنيوز كجزء من معرض خارجي يستمر لمدة شهر كامل في الفترة من 17 يونيو إلى 16 يوليو.

ويقع المعرض، الأول من نوعه، خارج المركز التجاري بالقرب من البوابة رقم 2، وسيوفر الزوار والزبائن المحتملين بفرصة التعرف على كل ما تقدمه الشركة من تطوير فاخر للمشروع، مع الاستفادة من نظام الخصم الذي أطلقته شركة إيجل هيلز ديار مؤخراً على الوحدات المتعددة للمشترين الجدد.

وتم إطلاق هذا العرض عند شراء وحدتين أو ثلاث أو أربع وحدات للمشترين الراغبين، الذين سيحظون بخصم يصل إلى 5%، وذلك تبعاً لعدد الوحدات التي يتم شراؤها في المشروع المذكور.



وسيتمكن هؤلاء المهتمون من زيارة صالة العرض من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً من السبت إلى الأربعاء، وحتى الساعة 12 صباحاً أيام الخميس والجمعة.

ويضم المخطط الرئيس لمشروع مراسي البحرين وحدات سكنية، وتجارية وفندقية فاخرة مثل مراسي رزيدنسز، ومراسي شورز رزيدنسز، مراسي بوليفارد، مراسي جاليريا، وفندق العنوان وفندق فيدا، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى محلات تجارية ومطاعم تمتد على واجهات بحرية وشواطئ رملية بطول كيلومترين.