حسن الستري

أعلن المواطن محمود البلوشي عزمه الترشح للانتخابات البلدية المقبلة عن الدائرة التاسعة في المحافظة الشمالية.

وقال البلوشي لـ"الوطن" "أعتزم الترشح بعدما رأيت معاناة دائرتي خلال السنوات الماضية، خصوصا من ناحية الخدمات. وأعول على خبرتي في مجال العلاقات العامة والتسويق لجلب مستثمرين ومتبرعين لتنفيذ المشاريع البلدية وتنمية المشاريع البلدية، خصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها المنطقة وأثرت سلباً على الميزانية العامة للدولة".

وأضاف "المجلس البلدي يحتاج شباباً قادرين على التحرك والدفع بالخدمات البلدية، فكبار السن غير قادرين على متابعة الأمور الخدمية. سنسعى لتنمية قطاع الصحة العامة في المنطقة، وسنطالب بمراكز صحية ومستشفيات متخصصة على غرار بقية المحافظات".



من جهة أخرى، أكد المواطن علي فيروز، شقيق النائبين السابقين المسقطة جنسيتهما جلال وجواد فيروز، عزمه الترشح للمجلس النيابي عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية.

وقال فيروز لـ"الوطن" "سأدخل بقوة ومتأكد من حظوظي وأحظى بدعم الاهالي. أرغب في تعديل الأخطاء التي حدثت في السنوات الماضية. كلنا تحت سقف ومظلة القيادة الرشيدة، بغض النظر عن توجهات أخوي جواد وجلال، فهما لهما نظرتها وأنا لي نظرتي، انا ولائي للبحرين وأترشح دعما للوطن و لقيادته وللمشروع الإصلاحي لجلالة الملك".

وأضاف "سأركز على الأمور التشريعية في الجوانب المعيشية التي تهم حياة المواطن من إسكان وصحة وتعليم وتقاعد ووظائف، إضافة إلى أمور البنية التحتية ومكافحة الفساد الذي لا يرضى به كل مواطن الشريف".