أشاد النائب عبد الحميد النجار بالبدء في توزيع مشروع عراد والبسيتين ضمن مشروع الـ5 آلاف وحدة، داعياً إلى تخصيص جزء من المشروع لأهالي مدينة حمد.

ووجه شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على توجيهاته السامية بذلك.

كما ثمن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفه بن سلمان آل خليفه رئيس الوزراء في التسهيل على المواطنين في سرعة تنفيذ المشاريع الإسكانية وهو الأمر الذي زرع البهجة والسرور خلال عيد الفطر المبارك.

وأوضح النجار أن هذا التوجيه أثلج صدور المواطنين الذين ينتظرون بيت الإسكان في مختلف مناطق البحرين منذ أكثر من 20 عاما، مشيداً بتخصيص وتسليم 5 آلاف وحدة سكنية بكافة المحافظات. وقال إن هذه المشاريع تأتي مشكورة ضمن التوجيهات الملكية ببناء 40 ألف وحدة سكنية.

ودعا النجار وزارة الإسكان إلى أن تشمل هذه المشاريع مدينة حمد ومنطقة ضاحية اللوزي وأن تخصص هذه الطلبات لأهالي المنطقة وفق الآلية المعتمدة وهي أقدمية الطلبات وهو الأمر الذي سيساهم في خفض عدد الطلبات الإسكانية على صعيد المحافظة الشمالية.

وأكد النجار أن هذه التوزيعات تؤكد التعاون المثمر بين الحكومة والسلطة التشريعية حيث يعد هذا المشروع ضمن برنامج عمل الحكومة الذي تم التوافق عليه بشأن بناء " 25" ألف وحدة سكنية.

وطالب النجار وزارة الإسكان بوضع الحلول والآليات التي تضمن تقديم الخدمات الإسكانية بشكل يلبي الطلبات المتزايدة على الإسكان ضمن حلول مبتكرة في بيئة تحقق الاستقرار والعيش الكريم للمواطنين.