اختتمت هيئة البحرين للثقافة والآثار برنامج الاحتفال بعيد الفطر المبارك مساء الأحد، من خلال حفل مبادرة هارموني من مهرجان تاء الشباب الذي شهد إقبالا وتفاعلا مميزَين من جمهور الصالة الثقافية الذي حضر للاستمتاع بأجواء العيد مع أجمل الأغنيات والمقطوعات الموسيقية من تقديم مواهب بحرينية واعدة منهم محمد أسيري ويوسف الجابري.

وتضمن برنامج الحفل مجموعة من الأعمال الغنائية لنخبة من أهم فناني الخليج والوطن العربي، بالإضافة إلى مقطوعات موسيقية لازالت خالدة في ذاكرة متذوقي فنون الطرب الأصيل.

وأخذت "هارموني" الجمهور في رحلةٍ للزمن الجميل عبر استحضار أروع ما غنى كل من الموسيقار محمد عبدالوهاب، الفنان وديع الصافي مرورًا بأغنيات الفنان اليمني أحمد فتحي، ووصولا إلى الأغنيات الصادرة مؤخرًا كأغنيات الفنان عبدالمجيد عبدالله والفنان ماجد المهندس، بالإضافة إلى أعمال للموسيقار عمر خيرت، والأغنيات الفلكلورية المحببة لدى الجمهور.

يذكر أن الصالة الثقافية كانت استضافت مساء السبت أمسية موسيقية قدّمها الفنان البحريني محمد البكري، أعاد فيها إحياء إرث الفنان أبو بكر سالم من خلال تقديم مجموعة متنوعة لأجمل ما غنى الراحل من كلمات صاغها كبار الشعراء ولحنها نخبة من أهم الملحنين العرب.