أعلنت شركة "إنفينيكس" للهواتف الذكية التابعة لشركة TRANSSION القابضة، عن تعاونها مع "جوجل" لإطلاق هاتف "إنفينيكس نوت 5" الذي يُعد أحدث ابتكاراتها من الهواتف المتنقلة التي "تتخطى حدود الذكاء" في الشرق الأوسط وأفريقيا، في وقت لاحق من هذا الشهر في حفل رسمي سيقام في برج خليفة بدبي.

وحققت "إنفينيكس" نجاحاً لافتاً ونمواً ملحوظاً في المنطقة من إطلاقها للمرة الأولى في عام 2013، ويعتبر "إنفينيكس نوت 5" الجديد كلياً جزءاً من برنامج "أندرويد ون".

وتم تصميم الهاتف، لتقديم أفضل تجارب نظام التشغيل "أندرويد" المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للمستخدمين اختبار إمكانات الذكاء الاصطناعي عبر تطبيقات مثل "مساعد جوجل" وعدسات "جوجل".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "إنفينيكس" بنجامين جيانج : "تشكل التكنولوجيا المتقدمة ذات المظهر والأسلوب الأنيق المزيج الأمثل للعملاء المتشوقين لرسم ملامح الصيحات الجديدة في العالم..يسرنا التعاون مع "جوجل" لمشاركة أحدث منتجاتنا ورحلتنا في فعالية الإطلاق الأسبوع المقبل".

وأضاف: "نؤكد على التزامنا بمواصلة الارتقاء بحدود الابتكار، ومنح العملاء فرصة الاستمتاع باستخدام التقنيات الأكثر تقدماً والاستفادة منها".

وخلال فعالية الإطلاق، سيحظى الضيوف بفرصة حصرية لإجراء اختبار عملي على أحدث الهواتف قبل إطلاقها رسمياً في السوق.

وتعتبر "إنفينيكس"، إحدى العلامات التجارية الفاخرة للهواتف الذكية من شركة TRANSSION القابضة؛ حيث تصمم هواتفها لجيل الشباب الراغبين بعيش نمط حياة ذكي.

ومنذ انطلاقها في عام 2013، تلتزم "إنفينيكس" بابتكار تقنيات حديثة وهواتف متنقلة تمتاز بتصاميمها الديناميكية الأنيقة، ما يكفل إنشاء تجارب حياة ذكية عالمية عبر المزج بين لمسات الأناقة والموضة بالتكنولوجيا الحديثة.