زهراء الشيخ

نظمت جمعية فزعة شباب حفل "لمة العيد" تحت رعاية الرئيس الفخري للجمعية الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة، مع تكريم الرعاة والمشاركين في حملة رمضان أمان 7 لعام 2018، مساء الأربعاء بحمعية المهندسين البحرينية والتي شارك فيها 300 متطوع.

وقال الشيخ خالد بن حمد "هذا العام الثاني الذي تقام فيه فعالية رمضان أمان، حيث نجحت في غرس مفاهيم عديدة، خصوصاً التعاون وبث روح الأسرة الواحدة، وبيان روح رمضان من خلال إفطار صائم"، مقدماً شكره إلى كا من ساهم في دعم هذه الحملة، وخصوصاً المتطوعين والإدارة العامة للمرور التي ذللت كافة الصعاب.

فيما بين المنسق العام لحملة رمضان أمان، حمد الدوسري أنها حملة توعوية تهدف للحد من السرعة وقت أذان المغرب، وهي حملة تقام في سبع دول، الامارات، السعودية، الكويت، عمان، الاردن، البوسنة، والبحرين.

وقال "شملت الحملة 300 متطوع، توزعوا على 5 نقاط لتوزيع 30 ألف وجبة طوال الشهر الكريم، ولاقت نجاحاً بشهادة الجميع، ونسعى لتوسيع نطاق الحملة الأعوام القادمة".

رئيس فرع التوعية المرورية بإدارة الثقافة المرورية ملازم أول خلود يحيى قالت: "للمرة الثانية نشارك مع الجمعية حملتها، ودورنا تأمين سلامة المتطوعين وسائقي السيارات، بحيث نحد من الحوادث والمخالفات المرورية المرتكبة وقت الأذان..لاقت الحملة صدى لدى الجمهور".