حسن الستري

أكد النائب الشيخ د.مجيد العصفور عزمه الترشح للانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الثامنة بمحافظة العاصمة.

وقال لـ"الوطن": "يأتي ذلك استكمال لما بدأت به وتطلعت إليه منذ البداية بأن أخدم البحرين من خلال هذا الموقع التشريعي والرقابي، ورغبة مني في المساهمة في التنمية المستدامة لمنطقة سترة وضمن التنمية الشاملة للبحرين".



وتابع العصفور: "بهذه الطريقة استطيع خدمة دائرتي وأهل وطني، ويهمني المساهمة في التنمية الاجتماعية والأسرية والاقتصادية، وأنا أكاديمياً متخصص في هذا الجانب، وما أسعى له هو الارتقاء بمجتمعي من خلال هذه الموقع".

وأضاف: "وجدت خلال هذه السنوات أنني ساهمت بشكل جيد في خدمة دائرتي، لذلك امد يدي كما مددتها سابقاً لكل مكونات المجتمع من أجل الارتقاء بالمجتمع خصوصاً في دائرتي".

وبخصوص برنامجه الانتخابي، قال "لا يوجد برنامج فردي لا يلتقي بالبرنامج العام في البحرين..خطتي تعتمد على برنامج عمل الحكومة القادم، وسنركز على التنمية ، يهمني الارتقاء بدور الشباب ودور المرأة ودور مؤسسات المجتمع المدني في المنطقة ككل".

وواصل العصفور "سعيت خلال الفترة الماضية لمد يدي، وعملت حلقة تواصل بينها وبين الجهات الرسمية والمؤسسات التابعة لدائرتي، ووجد الناس أنني متواجد معهم فاتح مجلسي ومكتبي لهم ومستعد للتواصل معهم وخدمتهم".