الوطن - محمد أمان



بدأ نادي باربار التحرك بشأن تجديد التعاقد مع حارس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بنادي الاتحاد علي عبد الأمير، في الوقت الذي سيعود النادي (أي الاتحاد) للمشاركة على مستوى الرجال في مسابقات اتحاد اليد الموسم المقبل.

وكان نادي الاتحاد قد توقف عن المشاركة في فئة الكبار في الموسمين الماضيين من أجل بناء فريق جديد من الصاعدين للفئات السنية بحسب تصريحات المسؤولين بالنادي.

ويأتي طلب باربار لتجديد استعارة الحارس علي الطويل بعد التألق الملفت له مع النادي حيث ساهم في التتويج بالدوري ووصافة الكأس. علما بأنه لعب الموسم قبل الماضي مع نادي توبلي.

وفي الوقت ذاته، يراقب نادي النجمة الموقف في نادي الاتحاد بخصوص إمكانية اعارة الطويل، حيث يتوقع دخوله في مفاوضات رسمية أيضا كما حدث في الموسمين الماضيين.



وفي إطار كرة اليد في نادي الاتحاد، وصلت المفاوضات بين نادي الاتحاد والمدرب الوطني يسري جواد لقيادة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي إلى النهاية، وبحسب معلومات (الوطن الرياضي) سيتم التوقيع السبت بشكل رسمي.

وبدأت علاقة يسري جواد بكرة اليد الاتحادية قبل موسمين، حيث أشرف على كل الأسماء التي من المؤمل منحها فرصة رئيسية في الفريق الأول في الموسم المقبل.