ابراهيم الرقيمي

أعلن عبدالجليل سلمان عزمه الترشح نيابياً للدائرة السادسة في المحافظة الشمالية مستقلاً، معرباً عن أماله الكبيرة في هذه الانتخابات بعد قرار منع دخول الجمعيات السياسية في الانتخابات القادمة مما سيزيد من نسبة ترشح المستقلين بأفكارهم وتطلعاتهم الجديدة.



وقال عبدالجليل للوطن: "إن برنامجي الانتخابي لن يكون كالسابق بل سيشمل آفاقا وتطلعات جديدة، ومن الطبيعي أن يتغير بعد كل الأمور التي جرت في البلاد والخبرة التي اكستبتها خلال هذه السنوات ، ولا بد أن تكون هناك تطلعات مستقبلية بما تخدم المواطنين بشكل خاص والوطن بشكل عام".

وأضاف عبد الجليل سلمان قائلا: "إن من بين الأمور التي سأسعى لها في الانتخابات هي العمل على حقوق المواطنين بعيش الحياة الكريمة التي يكفلها الدستور ، من مكان عيش ومنزل ملائم وعمل ذي راتب ملائم يكفي حاجات الفرد وعائلته ، بالإضافة إلى احتياجات المنطقة الحالية كمدرسة ثانوية للبنات وبعض المشاكل في الدائرة".

وأبدى عبدالجليل سلمان اهتمامه بأن يكون هناك مجلس لكل نائب قادم يستقبل فيه أبناء منطقته، وأن يكون لكل مجمع شخص يمثله لمعرفة مشاكله ومايحتاجه المواطنون في المنطقة واقتراحاتهم ليتم إيصالها للنائب، وأن يشارك النائب مواطنيه بكل ما يحدث في المجلس النيابي وأخذ آرائهم بعين الاعتبار.