الوطن - محمد أمان

كشف المدرب الوطني أمين القلاف بأنه توافق مع نادي الشباب على البقاء للإشراف على الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في الموسم المقبل حيث سيكون الموسم السادس على التوالي، لافتا إلى تلقيه عروضا من أندية أخرى لكنها لم تصل للمستوى الرسمي.

وكانت الإدارة الشبابية قد منحت أمين القلاف فرصة لقيادة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بعد موسم واحد فقط من توقفه عن ممارسة اللعبة كلاعب.

ويرتبط أمين القلاف بمعاونة المدرب الوطني إبراهيم عباس في الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب الذي يستعد لتصفيات كأس العالم الشهر المقبل في صلالة بسلطنة عمان منتصف الشهر المقبل.



وقال أمين القلاف في تصريح لـ " الوطن الرياضي " إن الموسم القادم سيكون موسم الحصاد، مضيفا: " ٥ سنوات ونحن نبني فريق المستقبل، أعتقد أنه يمكن قطف الثمار في الموسم المقبل"، ومشيرا إلى أن وضع الفريق الأول لكرة اليد بالنادي سيكون أفضل من السنوات الماضية من الناحية الفنية وغيرها، مؤكدا أنه " لا توجد فكرة للتعاقد مع لاعبين من خارج النادي في الوقت الحالي، ولكن الإدارة تسعى لتوفيق أوضاع اللاعبين وهو الأهم بالنسبة لي".

وكان الشباب الذي يعتبر منافسا رئيسيا على بلوغ الدورة الرباعية بالرغم من حالة الاحلال والتجديد التي عاشها في السنوات الماضية، قد تراجع في الموسم الماضي إلى سادس الترتيب العام.