استضاف "بيت بتلكو لرعاية الطفولة" وفدا من شركة "بدايات" لتنظيم المعارض والفعاليات، والذين قدموا للأطفال هناك عددا من الهدايا بمناسبة اليوم العالمي للشوكولاتة الذي يصادف السابع من يوليو من كل عام.

وتعرف الوفد الزائر من القائمين على "بيت بتلكو" على الخدمات المقدمة لنزلاء البيت البالغ عددهم 36 طفلاً يتلقون خدمات نوعية على صعيد الإيواء والدراسة والدعم المادي والنفسي.

الرئيس التنفيذي لشركة بدايات، ياسمين جمال، أوضحت أن اختيار أطفال "بيت بتلكو" لاحتفاء معهم باليوم العالمي للشوكولاتة يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع البحريني، خاصة الشرائح الأكثر ضعفا، معربة عن سعادتها بانضمام الأطفال في "بيت بتلكو" لقائمة المحتفلين باليوم العالمي للشوكولاتة حول العالم.

وقالت جمال في تصريح لها على هامش الزيارة "لطالما ارتبط مفهوم الشوكولاتة بالشعور بالسعادة، لذلك أردنا تعميم هذا الشعور الجميل على الأطفال هنا"، مؤكدة رغبتها في أن يتحول ذلك إلى تقليد سنوي مشترك بين شركة بدايات و"بيت بتلكو لرعاية الطفولة".

وكشفت في هذا السياق عن استعداد شركة بدايات لاستضافة أطفال بيت بتلكو في "معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة"، الذي تنظمه الشركة تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة خلال الفترة من 6 وحتى 8 ديسمبر القادم.