فازت كانو للآليات إحدى الشركات التابعة لمجموعة يوسف بن احمد كانو للمرة الثانية على التوالي، بجائزة أفضل موزع في المنطقة والتي تقدمها (سولير) إحدى شركات مجموعة هتاشي المتخصصة في آليات الضغط ومواد البناء عالية الجودة، واستلمت إدارة كانو للآليات الجائزة في حفل أقيم بمقر (سولير) بولاية ميشيغان الأمريكية.

و أكد فوزي أحمد كانو، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجموعة يوسف بن احمد كانو أن الشركات التابعة للمجموعة تبذل قصارى جهدها لتقديم خدمة من الطراز الأول لزبائنها مبيناً أن فوز كانو للآليات بجائزة أفضل موزع في المنطقة يعكس مدى الإهتمام الذي يوليه الجميع في المجموعة تجاه التميز.

وعلق نيكلاس برون، المدير العام لكانو للآليات على الفوز بالجائزة بقوله إن كانو للآليات و بحكم عراقتها كموزع للأدوات الصناعية تدير شبكة من مراكز الصيانة و الورش الثابتة والمتنقلة التي تسعى أن تقدم أفضل خدمة ما بعد البيع للزبائن بحيث تتناسب هذه الخدمة مع نوعية و جودة الشركات العالمية التي تمثلها.

وتعتبر كانو للآليات من الشركات الرائدة في توفير معدات البناء والرافعات المتنقلة وآليات نقل المواد في منطقة الخليج العربي. ومشوارها الذي إنطلق في بداية الستينات من القرن الماضي جعلها تمتلك عدة مكاتب وقنوات توزيع في دول المنطقة من ضمنها مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

أما (سولير) فلديها خبرة تصل إلى 50 عاماً في الحلول الهوائية المضغوطة وتمتلك مصانع حاصلة على شهادة ISO 9001 للجودة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية و الصين و الهند.