حث رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد، الإداريين والمدربين لفرق الفئات لكرة القدم بالنادي، إلى بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة التي وضعها مجلس إدارة النادي للموسم الرياضي المقبل 2018 ـ 2019 .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي برئاسة ميرزا أحمد بالأجهزة الفنية والإدارية لفرق فئات الماروني بالنادي، بحضور نائب الرئيس حسن سعيد، الأمين المالي سيد محمود الكامل، عضو مجلس الإدارة عبد الأمير عبد الرسول، رئيس جهاز الكرة علي سعيد السبيعي، وعضو لجنة كرة القدم حميد ربيع .

وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس النادي بالإداريين والمدربين، وتمنى لهم كل التوفيق في مهامهم بالموسم الجديد.

وبين ميرزا أحمد خلال الاجتماع أهداف واستيراتيجية مجلس إدارة النادي لقطاع الفئات العمرية في الموسم الجديد، القائمة على تنشئة اللاعبين الصغار وتوفير البيئة الملائمة ليتم صقل مواهبهم الابداعية بالشكل السليم لإعداد لاعبين متميزين على مستويات فنية عالية، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على النادي في المستقبل من خلال تخريج اللاعبين ليشكلوا الرافد الأساسي لفريق الرجال .

من جهته، قال نائب رئيس النادي حسن سعيد، إن ما يقطفه النادي حالياً ليس سوى ثمرة عملٍ طويل ودؤوب بدأ منذ أعوامٍ عدة، وأفرز تباعاً أسماء مميزة أعطت الفريق الأول الكثير والمنتخبات الوطنية على حدٍّ سواء، لذا لم يكن مفاجئاً أن يحقق النادي بطولتي الدوري والكأس للناشئين ودوري البراعم والمركز الثالث لدوري الشباب .

وأكد أن الهدف الأول ليس الفوز بالألقاب، بقدر تنشئة لاعبين يمكنهم أن يشكّلوا إضافةً مهمة للفريق الأول .

وقال سعيد إن مجلس الإدارة حريص على توفير كافة متطلبات واحتياجات الفرق الرياضية للظهور بالمستوى الفني المأمول، الذي من شأنه وضع النادي دائماً على المسار الصحيح للوصول إلى المراكز الأولى في جميع الفئات .

بدوره، حث عضو لجنة الكرة حميد ربيع المدربين والإداريين على ضرورة التحلي بالانضباط والدقة والتفاني في العمل واستدعاء روح الفانلة المارونية؛ من أجل قيادة العمل بكفاءة، والمحافظة على المكتسبات التي حققها النادي على مستوى الفئات العمرية في السنوات الماضية .

وأكد على أن المسؤولية تتطلب تضافر الجهود وتعاون الجميع وإنكار الذات وإعلاء مصلحة النادي فوق كل اعتبار، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم وخدمة النادي .

وأكمل مجلس إدارة النادي، تشكيل الأجهزة الإدارية والفنية لفرق الفئات لكرة القدم بالنادي للموسم الرياضي الجديد.

وعينت إدارة النادي محمد سلمان مدرباً لفريق الشباب، وميثم البوري مساعداً له، بينما سيكون محمود منصور مشرفاً إدارياً على الفريق .

وفي درجة الناشئين، عُيّن أحمد يعقوب للفريق وعلي العسبول مساعداً له، وسيكون حسين حبيب مشرفاً على الفريق .

وعلى مستوى الأشبال، سيكون محمد عباس مدرباً للفريق، وسيد هاشم علوي مساعداً للمدرب، ويعقوب إسحاق مشرفاً على الفريق .

ولفئة البراعم، سيكون سيد حسين علي مدرباً للفريق، محمد كريمي مساعداً له .

وسيكون علي فتاح مشرفاً عاماً على قطاع الفئات العمرية بالنادي، وسيد علاء خليل مدرباً لحراس الفئات .