محمد أمان

عبر لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، علي ميرزا، عن سعادته بتواجده داخل نادي النجمة، وأضاف خلال حديثه لـ " الوطن الرياضي" : أبحث عن الاستقرار، الظروف مهيئة من جميع النواحي للتألق والإبداع في النادي، لذلك حققنا الرباعية الموسم الماضي، ولدينا طموح كبير لمواصلة تحقيق الإنجازات التي تشرف كرة اليد البحرينية وتسعد جماهير وإدارة النادي ".

وكان،ميرزا، وقع لصالح نادي النجمة لثلاثة مواسم إضافية بعد أن قضى الثلاثة مواسم الماضية مدافعا عن ألوانه قادما من الغريم التقليدي النادي الأهلي الذي دخل منافسا مع النجمة للظفر بخدماته هذا الصيف ، وجرت مراسم التوقيع الرسمي على هامش الإعلان عن الشعار الجديد للنادي .

وقال علي ميرزا: " أمامنا السوبر البحريني وعلينا المحافظة عليه، وبعد ذلك نطمح للعب السوبر الإماراتي البحريني ونبحث المحافظة عليه، والاستحقاق الأهم ستكون بطولة العالم للأندية ؛وسنسعى لتقديم الأداء الذي يليق بكرة اليد البحرينية في هذه المشاركة التاريخية، ومن ثم سنعود للعمل الجاد للمحافظة على لقبنا القاري، وأخيرا لدينا منافسة صعبة على المستوى المحلي سنقدم كل ما بوسعنا من أجل الثنائية ".

وأكد ، ميرزا، أن الدعم الإداري غير المحدود لفريق كرة اليد بالنادي هو سر الإنجازات التي تحققت، مضيفا: " أعد جمهور النادي ببذل أقصى جهد من أجل إسعادهم ببطولات جديدة تعزز من رصيد النادي التاريخي في لعبة كرة اليد ".

الجدير ذكره أن ،علي ميرز، ثاني لاعب يوقع للنجمة في سوق الانتقالات الصيفية من بين أربعة لاعبين انتهت عقودهم بنهاية الموسم الماضي.